مـــدونـــة الأوهـــام الإســلامـــيــــة

{ فَلْيَعْلَمْ أَنَّ مَنْ رَدَّ خَاطِئًا عَنْ ضَلاَلِ طَرِيقِهِ، يُخَلِّصُ نَفْسًا مِنَ الْمَوْتِ، وَيَسْتُرُ كَثْرَةً مِنَ الْخَطَايَا }يعقوب 20:5

الاسلام والجنس اللحس والمص الجزء الأول !!

Posted by الرب معنا على 06/10/2010


بدون تعليق !!

هذا الجزء الأول وسيكون هناك الكثير من الأجزاء فتابعوها عن محمد وعائشة والصحابة والمسلمين الذين

ينزون كالحمير

هذا ليس كلامي يامسلم هذا كلام عمر بن الخطاب تابعونا ,….

هذا هو الإسلام تأملوا :

سورة النور – سورة 24 – آية 31
 

وَقُلْ لِلْمُؤْمِنَاتِ يَغْضُضْنَ مِنْ أَبْصَارِهِنَّ وَيَحْفَظْنَ فُرُوجَهُنَّ وَلَا يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ إِلَّا مَا ظَهَرَ مِنْهَا

القرطبي:

اِخْتَلَفَ النَّاس فِي جَوَاز نَظَر الرَّجُل إِلَى فَرْج الْمَرْأَة ; عَلَى قَوْلَيْنِ : أَحَدهمَا : يَجُوز ; لِأَنَّهُ

إِذَا جَازَ لَهُ التَّلَذُّذ بِهِ فَالنَّظَر أَوْلَى . وَقِيلَ : لَا يَجُوز ; لِقَوْلِ عَائِشَة رَضِيَ اللَّه عَنْهَا فِي ذِكْر حَالهَا مَعَ رَسُول اللَّه صَلَّى اللَّه

عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : ( مَا رَأَيْت ذَلِكَ مِنْهُ وَلَا رَأَى ذَلِكَ مِنِّي ) وَالْأَوَّل أَصَحّ , وَهَذَا مَحْمُول عَلَى الْأَدَب ; قَالَهُ اِبْن

الْعَرَبِيّ . وَقَدْ قَالَ أَصْبَغ مِنْ عُلَمَائِنَا : يَجُوزلَهُ أَنْ يَلْحَسهُ بِلِسَانِهِ . وَقَالَ اِبْن خُوَيْز مَنْدَاد : أَمَّا الزَّوْج وَالسَّيِّد

فَيَجُوز لَهُ أَنْ يَنْظُر إِلَى سَائِر الْجَسَد وَظَاهِر

الْفَرْج دُون بَاطِنه .

وَكَذَلِكَ الْمَرْأَة يَجُوز أَنْ تَنْظُر إِلَى عَوْرَة زَوْجهَا , وَالْأَمَة إِلَى عَوْرَة سَيِّدهَا .

http://quran.al-islam.com/Tafseer/Di…ora=24&nAya=31

 

يَجُوز لَهُ أَنْ يَلْحَسهُ بِلِسَانِهِ

يَجُوز لَهُ أَنْ يَلْحَسهُ بِلِسَانِهِ
يَجُوز لَهُ أَنْ يَلْحَسهُ بِلِسَانِهِ

ــــــــــــــــــــــــــ

والأن مع الفتاوي التي يستمدوها الشيوخ من القرآن والسنة :

السؤال:

     ما حكم إشباع رغبة المرآة عن طريق لحس فرجها بلسان زوجها و كذلك بالنسبة للرجل ؟
وجزاكم الله خيرا

المفتي:

      خالد عبد المنعم الرفاعي

الإجابة:

الحمد لله، والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه، أما بعد:فإن الأصل في استمتاع كل من الزوجين بالآخر الإباحة، إلا ما ورد النص بمنعه: من إتيان المرأة في الدبر، وحال الحيض والنفاس، وما لم تكن صائمة للفرض، أو محرمة بالحج أو العمرة.
أما ما ذُكر في السؤال من لعق أحد الزوجين لفرج الآخر، وما زاد على ذلك من سبل الاستمتاع المذكورة في السؤال – فلا حرج فيه: للأدلة التالية:
- أنه مما يدخل تحت عموم الاستمتاع المباح.
- ولأنه لما جاز الوطء وهو أبلغ أنواع الاستمتاع، فغيره أولى بالجواز.
- ولأن لكل من الزوجين أن يستمتع بجميع بدن الآخر بالمس والنظر، إلا ما ورد الشرع باستثنائه كما قدمنا.
- قال تعالى: {نِسَاؤُكُمْ حَرْثٌ لَكُمْ فَأْتُوا حَرْثَكُمْ أَنَّى شِئْتُمْ وَقَدِّمُوا لِأَنْفُسِكُمْ وَاتَّقُوا اللَّهَ وَاعْلَمُوا أَنَّكُمْ مُلَاقُوهُ وَبَشِّرِ الْمُؤْمِنِينَ} [البقرة:223]،
قال ابن عابدين – الحنفي – في “رد المحتار”: “سَأل أبو يوسف أبا حنيفة عن الرجل يمس فرج امرأته وهي تمس فرجه ليتحرك عليها هل ترى بذلك بأساً؟ قال: لا, وأرجو أن يعظم الأجر”.
وقال القاضي ابن العربي – المالكي -: “قد اختلف الناس في جواز نظر الرجل إلى فرج زوجته على قولين: أحدهما: يجوز: لأنه إذا جاز له التلذذ فالنظر أولى …
وقال أصبغ من علمائنا: يجوز له أن يلحسه – الفرج – بلسانه”.
وقال في “مواهب الجليل شرح مختصر خليل”: “قيل: لأصبغ: إن قوماً يذكرون كراهته: فقال من كرهه إنما كرهه بالطب لا بالعلم، ولا بأس به وليس بمكروه, وقد روي عن مالك أنه قال: “لا بأس أن ينظر إلى الفرج في حال الجماع”، وزاد في رواية: “ويلحسه بلسانه”.
وقال الفناني – الشافعي -: “يجوز للزوج كل تمتع منها بما سوى حلقة دبرها, ولو بمص بظرها”.
وقال المرداوي – الحنبلي – في “الإنصاف”: “قال القاضي في “الجامع”: يجوز تقبيل فرج المرأة قبل الجماع, ويكره بعده… ولها لمسه وتقبيله بشهوة، وجزم به في “الرعاية” وتبعه في “الفروع” وصرح به ابن عقيل”.
ولكن إذا تُيقن أن تلك المباشرة تسبب أمراضاً أو تؤذي فاعلها، فيجب عليه حينئذ الإقلاع عنها: لقوله – صلى الله عليه وسلم ـ : “لا ضرر ولا ضرار”: رواه ابن ماجه، وكذلك إذا كان أحد الزوجين يتأذى من ذلك وينفر منه: وجب على فاعله أن يكف عنه: لقوله تعالى: {وَعَاشِرُوهُنَّ بِالْمَعْرُوفِ} [النساء:19].
وينبغي هنا أن يراعي المقصد الأصلي من العلاقة بين الزوجين، وهو دوامها واستمرارها، فالأصل في عقد النكاح أنه على التأبيد، وقد أحاط الله – تعالى – هذا العقد بتدابير تحفظ قوامه، وتشد من أزره، بما يوافق الشرع لا بما يخالفه، ويدخل في هذا عموم حل الاستمتاع بينهما،، والله أعلم.ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

من فتاوى زوار موقع طريق الإسلام.

 http://www.islamway.com/?iw_s=Fatawa&iw_a=view&fatwa_id=15446

ــــــــــــــــــــــــــــــــ

سألني أحدهم عن سؤال أعتذر إلى فضيلتكم عن طرحه، لكن صاحبه- وقد بدا الجد منه – أراد الجواب الشرعي

عن مسألة مص، أو لعق الرجل لفرج المرأة، أو العكس – أجلكم الله – هل هو حرام؟

المجيب الشيخ سلمان بن فهد العودة

يجوز لكل من الزوجين الاستمتاع من الآخر بكل شيء ما خلا الدبر والحيضة للأحاديث الواردة، انظر ما رواه

البخاري (302)، ومسلم (293) وفي الحيض نص قرآني انظر سورة البقرة الآية (222).

السؤال (11161): السلام عليكم.

أنا متزوج، وفي الممارسة الجنسية أطلب من زوجتي أن تمص ذكري، وأحياناً أفرغ منيي على جسمها كاملاً

وأطلب منها أشياء أخرى، وهل يجوز لها أن تبلع المني؟

الجواب:

أما ما ذكرته من مص الذكر فهو جائز بين الرجل وزوجته، وأما إفراغك المني على جسمها فجائز حيث إن المني طاهر.

الســــــــؤال:

ما حدود الاستمتاع بالزوجة، وما حكم الاستمناء بيد الزوجة؟

الجــــــــواب:

للرجل أن يستمتع من امرأته بكل شيء, إلا الدبر, والحيضة، وله أن يستمني بيدها، والله أعلم.

السؤال رقم (5111):أنا متزوجة منذ سنة، زوجي يطلب مني أن ألحس له قضيبه، فما حكم هذا في الإسلام؟

الجواب:

هذا العمل وسواه جائز بين الزوجين. وأنصحك بالاستجابة لطلب زوجك وإرضائه ليتحقق له العفاف، ولا يتطلع

إلى هذه المتعة مع غيرك، وفقك الله.

السؤال: ما حكم ممارسة الجنس بالفم؟

الجواب:

يجوز للرجل التمتع مع امرأته بجميع أنواع المتعة الجنسية، إلا ما ورد النصُّ بتحريمه وهو الجماع الكامل في

فترة الحيض والنفاس، أو الجماع الكامل في الدبر، وما سوى ذلك داخل في عموم قوله صلى الله عليه وسلم: ”

اصنعوا كل شيء إلا النكاح”. أي: نكاح الحائض. أخرجه مسلم.

المـــــــــــــــــــــــــــــــــرجع

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

وهنا موضوع بخصوص كتاب جنسي إسلامي أصدره أحد الشييوخ الأزهر وعلق عليه مسلم سابق كما التالي:

 

وهذا الموضوع كما رواه :

تحول شيخ ازهري اسمه عبد الرؤوف عون من موظف غلبان الى مليونير بين يوم وليلة بعد ان نشر كتابا عن

الزواج العرفي تضمن كتالوج لممارسة الجنس على الطريقة الاسلامية … وقامت محطة اوربيت المملوكة

لامراء سعوديين بالترويج للكتاب الذي باع خلال يوم واحد مليون نسخة ويقال انه كان اكثر الكتب مبيعا في

معرض الكتاب في القاهرة وهو كتاب مجاز من الازهر الشريف ومؤلفه ازهري وكتب صفته هذه على غلاف كتابه

انتهى الخبر

قرأت الخبر وقلت في عقل بالي يا ولد الحق حالك واشتري نسخة من الكتاب … لاني بصراحة مسلم وتزوجت

من غير كتالوج … ولما غلب حماري ومالقيتش الكتاب في المكتبات المصرية لانه نفذ يا عيني في 24 ساعة

قلت اتصل بمكتبة العربية يمكن الاقي نسخة … ولقيت مش نسخة وحدة …. لقيت خمسين … وعرفت بعد كده

انهم اشتروا كمية اكبر لان جماهير عشاق الازهر طلبوا توفير هذا الكتالوج لهم علشان نيك نسوانهم على

الطريقة الاسلامية الازهرية حتى ما يخشوا النارالاسلامية الازهرية حتى ما يخشوا النار

اتصلت بصاحب دار نشر معروفة اسأله عن الجهة التي نشرت الكتاب فقللي انه يشك بأن الكتاب نشر بتمويل

ودعم من محطة اوربيت الفضائية التي يمتلكها امراء من السعودية …. والدليل ان المحطة خصصت حلقة كاملة

من برنامجها الشهير القاهرة اليوم اللي بيقدمه عمرو اديب للدعاية للكتاب حتى ان عمرو اديب قرأ فقرات من

الكتاب صدمت المشاهدين المصريين لان عمرو ما قالش للمشاهدين ان الفقرات دي للكبار وان على اولياء الامور

ابعاد اطفالهم من الغرفة وعدم الاستماع الى ما سيقرأه .

عمرو اديب مهد للدعاية بمدح الكتاب ومؤلفه … وقال ان الكتاب فيه 8 طرق اسلامية لممارسة الجنس يوم

الدخلة … وقبل ما نلئط نفسنا قرا لنا عمرو اديب الطريقة الاولى وهي كما يلي نقلا عن الكتاب :

كما يلي نقلا عن الكتاب :

يقول فضيلة العالم الازهري عبد الرؤوف عون – اللي صورته منشورة هنا – ما يلي :” بعد الوصول الى عش

الزوجية وذهاب الاهل والاصدقاء والزملاء عليكم الدخول الى المنزل بالقدم اليمني مع دعاء الدخول باسم الله

الرحمن الرحيم السلام عليكم اهل البيت ” .

ــــــــــــــ

واخد بالك يا مرسي …. لما تدخل غرفة النوم مع مراتك في اول يوم في ليلة الدخلة مطلوب شرعا وفرعا ان

تدخل برجلك اليمين … يعني لو دخلت برجلك الشمال زواجك غير مقبول اسلاميا … وما تنساش دعاء

الدخول …. على فكرة …. قبل ما يشرح لنا العالم الازهري ومؤلف هذا الكتاب طريقة نيك الزوجة في اول

ليلة خصص صفحتين من كتابه لنشر الاذكار … ودي لازم العريس يقولها قبل ليلة الدخلة والا زواجه حيكون

باطل … وقدام كل ذكر من هذه الاذكار عدد لا يجوز مخالفته … مثلا ذكر ” سبحان الله وبحمده ورضا نفسه “

لازم يتقال 3 مرات … يعني لو قلته مرتين يمكن ربنا ما يقبلش منك اسلامك …. ومثلا ذكر ” سبحان الله العظيم

وبحمده ” لازم تقوله يا مسلم مائة مرة … يعني 99 ما بينفعش ؟

سبحان الله العظيم وبحمده ” لازم تقوله يا مسلم مائة مرة … يعني 99 ما بينفعش ؟

نكمل بأه الوصفة … يقول الكتاب :” عليكما مباشرة – يعني الراجل وعروسه – الذهاب لغرفة النوم ذات الاضاءة

الخافتة والجو الرومنسي الشاعري الجميل والالوان الهادئة المريحة للاعصاب … ويبدأ العريس بالتعبير عن

حبه وشوقه بعبارات رقيقة مليئة بالحب والحنان حتى يذهب الرهبة والخوف من العروس ولا مانع من مداعبة

غير مصطنعة ثم يبدأ في خلع ملابسها مع القبلات الحارة والاحضان وعبارات الحب والاعجاب والوصف الجميل

لما يظهر بعد خلع الملابس ولكن دون تصنع زائد “

ــــــــــــــــــ

لغاية دلوقت اوكيه … مع اني لم اسمع من قبل ان الرسول طلب من اصحابه ان تكون غرف النوم ذات اضاءة

خافتة والجو رومانسي لانه في عهده ما كانش في كهرباء … والا ايهطيب يا سيدي … دخلنا بالرجل اليمين …

وشلحنا المرة فستانها … وعايزين ننيك بأه … نعمل ايه ؟

يقول فضيلته :”بعد خلع الملابس فيما عدا الملابس الداخلية فقط وبعد الاحضان والقبلات اثناء الوقوف يسحب

العريس عروسه الى السرير بلطف وحنان ويحاول خلع غطاء الصدر وهما جالسان ويحاول مداعبة الصدر بيده

بينما فمه في فمها وينتظر حتى تسحبه هي الى النوم او يوميء اليها بدفعة فيها الحنية مع الدلال وعندها يقوم

بخلع اخر قطعة من ملابسها ثم يبدأ بعد ذلك تقبيل الثديين قبل رضاعتهما والعروس مستلقاه على ظهرها مع

اعطاء يديه الحرية لملامسة كافة جسدها بحنان وهذا الامر في غاية الاهمية حتى تصل يده اليسرى الى قبلها -

يعني اليمني ما بينفعش – فيحاول تدليكه برفق وحنان مع التركيز على البظر من امكن ثم يترك رضاعة الثدي

ويقبلها قبلة حنان ويتلمس حرارة شفتيها حتى يحس بالشفتين حارتين فيبدا بمص الشفه السفلى مختلطة بشهد

الرضاب مع ملامسة القبلين والان اصبح الوضع جاهزا لاتمام العملية بنجاح ويسر “.

ـــــــــــــــــــــــــــ

شوفتوا ازاي … التتابع مهم .. يعني الرضاعة من بز المرة اولا وبعدين مص الشفة السفلى … اصح يا مسلم

تمص الشفة العليا لانه ده مخالف للشرع الاسلامي الازهري … وبعد كده وبيدك الشمال – اليمين حرام – تلك

للمرة بظرها … للتذكير بس … الكلام ده والمكتوب في كتاب الشيخ الازهري الذي يوزع في مصر بعد ان اخذ

ترخيص من الازهر قرأه على سبعين مليون مشاهد مصري المذيع عمرو اديب الساعة ثمانية مساء في برنامج

القاهرة اليوم … يعني والعائلات المصرية قاعدة بتتفرج وبتسمع هي وبناتها وعيالها ازاي ننيك بعض في ليلة

الدخلة

اكيد في بعض القراء بيقولوا : ما خلاص يا تقيل .. بلاش تعليقات هايفة وكمل القراءة … عايزين نشوف

النيك الاسلامي الازهري على اصوله .

طيب .. خلينا نكمل … في الفقرة السابقة شلحنا المرة هدومها ورضعنا من بزازها ومصينا … وبعدين نعمل ايه ؟

يقول فضيلته :” عندها يبدأ العريس برفع رجل عروسه ووضعها على كتفيه ويضغط عليهما برفق ويتلمس

الفخذين بحنان حتى تلامس رجلاها صدرها او كتفيها او تكاد عندها يكون ذكره في قمة الانتصاب ويكون فمه في

فمها ما امكن فيبدا بادخال الذكر وقد نزل منهما سائل التليين مع دعاء اللهم جنبنا الشيطان وجنب الشيطان ما

رزقتنا “

:” كلما ضغط على رجليها بكتفيه كلما كانت العملية ايسر وضروري الا يبدأ عملية الادخال قبل ان يحس بحرارة

شفتيها كما ان رضاعة الثديين هي من اهم اسباب الاثارة لدى المرأة وكذا كلمات الحب والهيام والاهات من اهم

الامور في بداية العملية لاثارة الطرفين “.

ـــــــــــــــــــــــــ

من يرى صورة المؤلف التي ننشرها هنا وصحته ما شاء الله كويسة يدرك ان العملية ممكنة طبعا … اي رفع

الرجلين على الكتفين … ولكن ماذا لو كان العريس اصبع لوز ونص مصيص والعروسة من الحجم الامريكي

المدرع … مين حيرفع رجلين مين يا شيخ عبد الرؤوف ؟ … وبعدين بشرفك … انت لما دخلت الذكر بتاعك في

البتاع بتاع مراتك دعيت :” اللهم جنبنا الشيطان وجنب الشيطان ما رزقتنا “. يعني عايز تفهمني انك كنت*تنيك

*… وبتدعي ؟

طيب وبعدين يا فضيلة الشيخ … رفعنا الرجلين … ودخلنا الذكر … وقرينا الدعاء وفوقه اية الكرسي …

وبعدين نعمل ايه في ليلتنا السودة دي ؟

يقول فضيلته مقدما بعض النصائح :” العملية لاثارة الطرفين “.

يعود فضيلته ليذكرنا]*** * بأن هذا اسلامي … فيقول :” هذه المقدمات ضرورية لكافة الاوضاع قال تعالى

وقدموا لانفسكم ” .

لاحظوا ان فضيلته ذكرنا بكافة الاوضاع … يعني ده وضع واحد ولسه فيه يا مؤمن اوضاع كتيرة اسلامية

فضيلته خبير بيها وهي موجودة بالكتاب وما اعرفش ليه المذيع عمرو اديب اختار الوضع الاول حتى يقراه على

المشاهدين … يمكن لان عمرو اديب من هواه رفع الاثقال مثل اخوه عماد الدين اديب الزوج السابق لهالة

سرحان ؟ والتي ننتظر منها ان تقدم لنا حلقة من برنامجها هي الاخرى تقول فيها هوه عماد الدين اديب طبق اي

وضع في ليلة الدخلة ؟ يا داهية ليكون ركب فوقك ورفع رجليك .. ده كان فعصك ؟

نعود لفضيلته … وصلنا لفين … اه وصلنا لغاية ما دخلناه … وقرينا اية الكرسي … ورضعنا من بز المرة …

وبعدين ؟

يقول :” عندما يتم الادخال بنجاح عليك تحريك الذكر حركة ترددية سحبا وادخالا وهو في قمة انتصابه مع

ضرورة التحكم في اعصابك حتى لا تنهي انت العملية قبل ان تنتهي محبوبتك والمطلوب ان يتم الانزال من

الطرفين في نفس الوقت … من الضروري اثناء العملية عدم التفكير في اي شيء اخر ولكن ان رايت انك سريع

الانزال وسوف تنتهي قبل ان تنتهي زوجتك فعليك فورا شغل ذهنك بشيء اخر يقلل من الاثارة عندك كأن تحاول

ان تعد تنازليا من المائة مثلا 99 و 98 و 97 …الخ فستجد ان الانتصاب عندك هدأ قليلا وتأخر الانزال عندها

تعود لاكمال ما بدأت “.

لاكمال ما بدأت “.

من قال ان العالم احمد زويل هو اول من اكتشف الحركة الترددية ؟ … اهو فضيلة الشيخ عبد الرؤوف ومن

وراءه الازهر الشريف بيقول ان الحركة الترددية معروفة عند المسلمين من 1400 سنة واستخدموها في

النيك … وبعدين يا شيخ يا ضلالي … لما كان الراجل عايز يؤجل الانزال مش كان لازم يقرأ ادعية بدل ما يقعد

يعد من واحد لمية … يعني عمرك شفت واحد عم ينيك مراته وحامل الة حاسبة علشان يعد ؟ لداهية تضيف في

الطبعة الجديدة ان كل واحد عايز ينيك مراته لازم يدخل معاه لغرفة النوم كومبيوتر علشان يعد ؟

سأكتفي بهذا ولن اقرأ عليكم الوضع الثاني والوضع الثالث والوضهع الرابع …. الخ … فقط اردت ان اقول ان

مثل هذا الكتاب يجاز من قبل الازهر ويوزع على الناس وتقدم له برامج تلفزيونية بينما كتب لفرج فودة ونجيب

محفوظ والعوا تصادر ويزج باصحابها في السجون او تصدر فتاوى ازهرية تفرق بين الرجل وزوجته مثلما حدث

مع الدكتورة نوال السعداوي التي مهما تبذلت في كتبها لم تصل الى هذا المستوى الازهري الذي يروج له الازهر

وفضائيات ال سعود .

فضائية ال صهيون تعرض برامج وثائقية عن الطريقة التي ذبحوا فيها اسرانا … ونحن نقدم للمشاهدين وصفات

جنسية مقرفة باسم الاسلام والمسلمين … وبعد هذا نسأل : هوه العالم بيبزق علينا احنا المسلمين ليه ؟

ده حتى في امريكا … لا يمكن لاي محطة فضائية محترمة ان تقدم برنامجا كهذا في وقت الذروة اي عندما تكون

الاسرة مجتمعة لمشاهدة التلفزيون … برامج كهذه تعرض من محطات مجهولة ويصعب الوصول اليها الا

باشتراك وكيبل ولا يتم العرض الا بعد منتصف الليل مع مليون تحذير بأن هذه المواضيع غير مناسبة لمن هم

دون سن 18 ومع ذلك لا تقدم هذه البرامج باسم الدين المسيحي او اليهودي

يعني الشيخ عبد الرؤوف ناك مراته بالطريقة دي … طيب انت حر يا شيخ … بس انك تعممها علينا على انها

طريقة اسلامية ازهرية معتمدة نيك النسوان في ليل الدخلة … دي تخينة اوي يا شيخ ؟

ولجماعة محطة روتانا واوربيت نسأل : يا ترى هل سمح الامير الوليد مثلا لابنته العروس ريم مشاهدة حلقة

عمر اديب قبل زفافها الاخير الذي احيته مغنيات يبدو ان لديهن خبرات واسعة في الرضاعة ورفع الارجل ؟

الى هنا انتهى الموضوع

ــــــــــــــــــــــــــ

  
عنوان الفتوي: حكم مص الذكر ولعق الفرج

المفتي: أ.د. أحمد الحجي الكردي (خبير في الموسوعة الفقهية، وعضو هيئة الإفتاء في دولة الكويت)

رقم الفتوي: 251

السؤال: هل يجوز مص عضو الرجل أو لعق عضو المرأة؟

الفتوي:

بسم الله الرحمن الرحيم, الحمد لله رب العالمين، والصلاة والسلام على سيدنا محمد خاتم الأنبياء والمرسلين، وعلى آله وأصحابه أجمعين، والتابعين، ومن تبع هداهم بإحسان إلى يوم الدين، وبعد: فـلا مانع من ذلك بدون مبالغة، بشرط طهارة المكان، فإذا خرج المذي وجب الامتناع، لنجاسته. والله تعالى أعلم.

المصدر: http://www.islamic-fatwa.com/index.php?module=fatwa&id=251

المفتي: الشيخ الأستاذ الدكتور محمد عبد الغفار الشريف

نص السؤال :
فضيلة الشيح اسمح لي ضعف نفسي بالاستفسار عن سؤال في الحياة الزوجية عن الجنس والرسول ص قال لا حياء في الدين وارجوك ان تتقبل مني هذا السؤال بدون ان تغضب منى جزاك الله خيرا؟ كما تلعم حضرتكم ان اللذة في الجنس بين الزوجين تفوف العقل والسؤال هل يجوز ان الحس او الحس رحم زوجتي وهل يجوز لزوجتي ان تلحس القضيب في اثناء المارسة.. قد يغلط الانسان في امور حياتة وقد ينظر في ايام المراهقة الى افلام فيدخل في نفسة هذا الشيء ويجدة مغري من كلا الطرفين واعلم ان الفم يسبح للة تعالى ولكن لا شباع الرغبة هل يجوز ؟ وكما قال الله تعالى ” نساؤكم حرث لكم” ارجوك ان لا تؤاخذنا على هذا السؤال ولكن للحيطة والقدوم؟ وشكرا لكم

الجواب :
لا مانع من تقبيل الفرج –للزوجين- ولعقه
قبل الجماع، بشرط عدم بلع شيء من السوائل التي تنزل –والله أعلم-.

المصدر: http://www.dralsherif.net/Fatwa.aspx?SectionID=4&RefID=430

رقـم الفتوى : 78529
عنوان الفتوى : الاستمتاع بالزوجة الصغيرة.. رؤية شرعية
تاريخ الفتوى : 17 شوال 1427 / 09-11-2006

السؤال:

بالنسبة لفتوى جواز مفاخذة الزوجة الصغيرة التي لا تطيق الوطء فمن الثابت علمياً أن الفتاة التي لم تبلغ جنسيا مجرد مداعبتها جنسيا, حتى وإن لم يتناول ذلك الوطء فى الفرج, كالتقبيل بشهوة والمفاخذة ونحو ذلك يؤدي إلى الإضرار بالفتاة ولا فرق فى ذلك بين إن كان من يداعبها زوجها أو لا، وفي القرآن قد جعل الله وقتا معينا للنكاح بقوله تعالى: وابتلوا اليتامى حتى إذا بلغوا النكاح فإن آنستم منهم رشدا فادفعوا إليهم أموالهم… الآية، قال القرطبي: بلغوا النكاح أي البلوغ، فها هنا ربط النكاح ببلوغ الحلم وبالطبع النكاح هاهنا يتضمن الوطء. ومجرد المداعبة فهذا يعني أن مجرد المداعبة لا تجوز قبل البلوغ، وقال القرطبي رحمه الله في تفسير الآية السابقة: إلا أن علماءنا على أنه لا دخول بها إلا مع البلوغ. انتهى والدخول بالطبع يشمل الوطء وحتى مجرد المداعبة، ومن ذلك أيضا قول النبي صلى الله عليه وسلم في الحديث الذي رواه أحمد في مسنده: لئن بلغت بنية العباس هذه وأنا حي لأتزوجنها. فمن هذا نستنتج أنه لا زواج قبل البلوغ حتى وإن جاز العقد قبل البلوغ إلا أن الزوج لا يمكن من الزوجة إلا مع البلوغ أو تصير صالحة للوطء كما ذكره العسقلاني فى الفتح، والصلاحية للوطء مقترنة بالبلوغ الجنسي وليس قبل ذلك كما يؤكد على ذلك الأطباء والمختصون، فما هو موقف فضيلتكم من جواز إباحة مداعبة الزوجة الصغيرة التي لم تبلغ الحلم في ضوء ما سبق؟

الفتوى:

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه، أما بعـد:

فقبل الجواب عما سألت عنه، نريد أولاً أن ننبهك إلى أن الحديث الذي أوردته: لئن بلغت بنية العباس هذه وأنا حي لأتزوجنها. هو حديث قال فيه الشيخ حسين أسد: إسناده ضعيف جداً، وضعفه أيضاً شعيب الأرناؤوط، ولم نجد من أهل الحديث المختصين فيه من قال بصحته.

وفيما يتعلق بموضوع سؤالك، فإنه لا حرج في تقبيل الزوجة الصغيرة بشهوة والمفاخذة ونحو ذلك ولو كانت لا تطيق الجماع، وقد بين العلماء رحمهم الله تعالى أن الأصل جواز استمتاع الرجل بزوجته كيف شاء إذا لم يكن ضرر، وذكروا في ذلك استمناءه بيدها ومداعبتها وتقبيلها وغير ذلك… قال شيخ الإسلام زكريا الأنصاري في الغرر البهية: (والبعل) أي: الزوج (كل تمتع) بزوجته جائز (له) حتى الاستمناء بيدها، وإن لم يجز بيده وحتى الإيلاج في قبلها من جهة دبرها. انتهى، ولك أن تراجع في هذا الفتوى رقم: 23672.

ثم الآية الكريمة التي أوردتها ليس فيها دليل على أن النكاح لا يجوز قبل البلوغ، وإنما هي في الحجر على اليتيم وأنه مستمر إلى بلوغه، وما نسبته للقرطبي من ذكره أن الدخول لا يكون إلا مع البلوغ لم نقف عليه، ولو افترض صحته فإنه يخالف كلام المالكية الذين ينتمي إليهم هو، يقول الشيخ عليش عند قول خليل: (وأمكن وطؤها) أي الزوجة وليس له سن معين لاختلافه باختلاف أحوال البنات من وفور الجسم ونحافته، فلا يشترط بلوغها الحلم لكمال اللذة بها بدونه.. ومثل هذا الكلام في أكثر شروح خليل.

والله أعلم.

المصدر: http://www.islamweb.net/ver2/Fatwa/ShowFatwa.php?lang=A&Id=78529&Option=FatwaId

هذا جزء بسيط من الفتاوي الجنسية

وسيكون لنا أجزاء كثيرة سنتلكم فيها عن الجنس وقلة الادب في عائشة وزوجها محمد تابعونا ….

فتوى في جواز توسيع الدبر باللواط

أن الإرهابي الذي فجر نفسه في محاولة اغتيال الأمير محمد بن نايف أدخل كبسولات التفجير على دفعات إلى مؤخرته، على شكل تحميله .
أن الإرهابي قبل أن يفعل سأل شيخاً صحوياً عن أنه ينوي أن تلاك في دبره كبسولات التفجير، طلباً للجهاد، لتنفيذ عمليات جهادية رغبة في الحور العين .
طرح الإرهابي على الشيخ السؤال بهذه الصيغة : شيخنا رزقكم الله الشهادة والحور العين في الجنة .. أردت رضي الله عنكم أن أقوم بعملية استشهادية، وتقدمت إلى “الشيخ أبو الدماء القصاب” .

فقال لي إننا ابتكرنا طريقة جديدة وغير مسبوقة في العمليات الاستشهادية، وهو أن يُـلاك في دبرك كبسولات التفجير ، ولكي تتدرب على هذه الطريقة الجهادية لا بد أن ترضى بأن يُلاط بك فترة كي يتسع دبرك، وتكون مؤخرتك قادرة على أن تتحمل عبوة التفجير ,
وسؤالي رحمك الله : هل يجوز أن أبيح دبري لأحد الإخوة المجاهدين إذا كانت النية صالحة، والهدف الدربة على الجهاد، ليقوم بتوسيع دبري؟
..

فحمد الله الشيخ وأثنى عليه، وقال : الأصل أن اللواط محرم ولا يجوز . غير أن الجهاد أولى، فهو سنام الإسلام. وإذا كان سنام الإسلام لا يتحقق إلا باللواط، فلا بأس فيه، فالقاعدة الفقهية تقول : الضرورات تبيح المحظورات. وما لا يتحقق الواجب إلا به فهو واجب، وليس هناك أوجب من الجهاد. وعليك بعد أن يلاط بك أن تستغفر الله، وتكثر من الثناء عليه، وتأكد يا بني أن الله يبعث المجاهدين يوم القيامة حسب نياتهم، ونيتك إن شاء الله نصرة الإسلام. نسأل الله أن يجعلك ممن يستمعون القول ويتبعون أحسنه .

 

 

إذا كان الغرض منه الجهاد

2 تعليقات to “الاسلام والجنس اللحس والمص الجزء الأول !!”

  1. عادل قال

    السلام عليكم.اما سوالي هل يجوز زوجتي تشرب المني ومداعبت الدبر بل اصبع وفتوتهم وجزاكم الله كل خير

  2. tomafadi قال

    هذا هو الدين الاسلامي دين الشياطين والزنى

أضف تعليق

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. تسجيل الخروج / تغيير )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. تسجيل الخروج / تغيير )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. تسجيل الخروج / تغيير )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. تسجيل الخروج / تغيير )

Connecting to %s

 
Follow

Get every new post delivered to your Inbox.

Join 44 other followers

%d bloggers like this: