مـــدونـــة الأوهـــام الإســلامـــيــــة

{ فَلْيَعْلَمْ أَنَّ مَنْ رَدَّ خَاطِئًا عَنْ ضَلاَلِ طَرِيقِهِ، يُخَلِّصُ نَفْسًا مِنَ الْمَوْتِ، وَيَسْتُرُ كَثْرَةً مِنَ الْخَطَايَا }يعقوب 20:5

هل يؤمن محمد بإله إسرائيل ؟؟ الله أم ائيل ؟؟؟

Posted by الرب معنا في 11/12/2010


 

هل يؤمن محمد بإله إسرائيل ؟؟ الله أم ائيل ؟؟؟

 

بقلم الحبيب شمس الحق

 

 

استمرار لملسلسل سرقات محمد من الفكر اليهودى بسذاجة

فعليكم ان تفسروا لنا هل يؤمن محمد ب (ائيل)

نبئت أن جبر ائيل وميكائيل أتيا النبي صلى الله عليه وسلم ، فقال له جبرائيل : اقرأ القرآن على حرفين ! فقال له ميكائيل : استزده ! فقال : اقرأ القرآن على ثلاثة أحرف ! فقال له ميكائيل: استزده ! قال : حتى بلغ سبعة أحرف ، قال محمد : لا تختلف في حلال ، ولا حرام ، ولا أمر ، ولا نهي ، هو كقولك : تعال ، وهلم ، وأقبل ، قال : وفي قراءتنا : ?إن كانت إلا صيحة واحدة? ، وفي قراءة ابن مسعود : ?إن كانت إلا زقية واحدة? الراوي: محمد بن سيرين المحدث: ابن جرير الطبري – المصدر:تفسير الطبري – لصفحة أو الرقم:

 

 

خلاصة حكم المحدث: صحيح 1/29

 

كنا إذا صلينا خلف النبي صلى الله عليه وسلم قلنا السلام على الله السلام على جبرائيل السلام على ميكائيل فالتفت إلينا رسول الله صلى الله عليه وسلم فقال لا تقولوا السلام على الله فإن الله هو السلام ولكن قولوا التحيات لله والصلوات والطيبات السلام عليك أيها النبي ورحمة الله وبركاته السلام علينا وعلى عباد الله الصالحين أشهد أن لا إله إلا الله وأشهد أن محمدا عبده ورسوله الراوي: عبدالله بن مسعود المحدث: الطحاوي – المصدر: شرح معاني الآثار – لصفحة أو الرقم:

 

 

خلاصة حكم المحدث: تواترت بذلك الروايات 1/262

سألت عائشة أم المؤمنين : بأي شيء كان نبي الله صلى الله عليه وسلم يفتتح صلاته إذا قام من الليل ؟ قالت : كان إذا قام من الليل افتتح صلاته : ” اللهم ! رب جبرائيل وميكائيل وإسرافيل . فاطر السماوات والأرض . عالم الغيب والشهادة . أنت تحكم بين عبادك فيما كانوا فيه يختلفون . اهدني لما اختلف فيه من الحق بإذنك إنك تهدي من تشاء إلى صراط مستقيم ” . الراوي: عائشة المحدث: مسلم – المصدر: صحيح مسلم – لصفحة أو الرقم: 770

 

 

خلاصة حكم المحدث: صحيح

وطبعا لان الكلمة اعجمية ولا نعرف لها اصل ولا فصل فى اللغة العربية فوجب علينا ان نلجأ لارباب اللغة العبرية لمعرفة مامعنى ميكائيل ومامعنى جبرائيل

نبدا من جبرائيل

بالعبرى גַּבְרִיאֵל

مكونة من مقطعين جبر ائيل

ومعناها بالعبرى حسب قاموس ثاير وسترونج

Gabriel = “warrior of God” or “man of God”

وتعنى محارب الله او رجل الله

وائيل אֵל

تعنى الاله الحقيقى او اى اله مزيف

وهنا نتكلم عن اسم ملاك فالموضوع يتركز انه ينتمى للاله الحقيقى

1) god, god-like one, mighty one

a) mighty men, men of rank, mighty heroes

b) angels

c) god, false god, (demons, imaginations)

d) God, the one true God, Jehovah

2) mighty things in nature

3) strength, power

فائيل فى اللغة الاصلية لها تعنى الاله

فهل يؤمن محمد بائيل ام يؤمن بالله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

فهل يجوز للمسلم ان يقول لا اله الا ائيل؟؟؟؟؟؟؟؟؟بما ان محمد يلقى السلام على رب جبرائيل وميكائيل

 

 

 

واستمرار لسرقة رسول العرب الفكر اليهودى بسذاجة وجهل وبيوقع نفسه فى مواقف باااااااااااااايخة

 

ياترى بقة هو يعرف يهوشع بن نون او زى مقالها يوشع بن نوع دا معناها ايه؟؟؟؟؟؟

تعالى نشوف الاول روايات بيتكلم فيها عن يوشع بن نون

إن الشمس لم تحبس إلا ليوشع بن نون ليالي سار إلى بيت المقدس

الراوي: أبو هريرة المحدث: الذهبي – المصدر: ترتيب الموضوعات – لصفحة أو الرقم: 106

 

خلاصة حكم المحدث: صحيح

 

 

 

أن موسى قام خطيبا في بني إسرائيل ، فسئل أي الناس أعلم ؟ فقال : أنا ، فعتب الله عليه ، إذ لم يرد العلم إليه ، فقال له : بلى ، لي عبد بمجمع البحرين هو أعلم منك ، قال : أي رب ومن لي به ؟ وربما قال سفيان ، أي رب ، وكيف لي به ؟ قال : تأخذ حوتا ، فتجعله في مكتل ، حيثما فقدت الحوت فهو ثم ، وربما قال : فهو ثمه ، وأخذ حوتا فجعله في مكتل ، ثم انطلق هو وفتاه يوشع بن نون ، حتى أتيا الصخرة وضعا رؤوسهما ، فرقد موسى واضطرب الحوت فخرج ، فسقط في البحر فاتخذ سبيله في البحر سربا ، فأمسك الله عن الحوت جرية الماء ، فصار مثل الطاق ، فقال : هكذا مثل الطاق ، فانطلقا يمشيان بقية ليلتهما ويومهما ، حتى إذا كان من الغد قال لفتاه : آتنا غداءنا ، لقد لقينا من سفرنا هذا نصبا ، ولم يجد موسى النصب حتى جاوز حيث أمره الله ، قال له فتاه : أرأيت إذ أوينا إلى الصخرة ، فإني نسيت الحوت ، وما أنسانيه إلا الشيطان أن أذكره ، واتخذ سبيله في البحر عجبا ، فكان للحوت سربا ولهما عجبا ، قال له موسى : ذلك ما كنا نبغي ، فارتدا على آثارهما قصصا ، رجعا يقصان آثارهما ، حتى انتهينا إلى الصخرة ، فإذا رجل مسجى بثوب ، فسلم موسى فرد عليه ، فقال : وأنى بأرضك السلام ؟ قال : أنا موسى ، قال : موسى بني إسرائيل ؟ قال : نعم ، أتيتك لتعلمني مما علمت رشدا ، قال : يا موسى إني على علم من علم الله علمنيه الله لا تعلمه ، وأنت على علم من علم الله علمكه الله لا أعلمه ، قال : هل أتبعك ؟ قال : { إنك لن تستطيع معي صبرا . وكيف تصبر على ما لم تحط به خبرا – إلى قوله – إمرا } . فانطلقا يمشيان على ساحل البحر ، فمرت بهما سفينة كلموهم أن يحملوهم ، فعرفوا الخضر فحملوه بغير نول ، فلما ركبا في السفينة جاء عصفور ، فوقع على حرف السفينة فنقر في البحر نقرة أو نقرتين ، قال له الخضر : يا موسى ما نقص علمي وعلمك من علم الله إلا مثل ما نقص هذا العصفور بمنقاره من البحر ، إذ أخذ الفأس فنزع لوحا ، قال : فلم يفجأ موسى إلا وقد قلع لوحا بالقدوم ، فقال له موسى : ما صنعت ؟ قوم حملونا بغير نول عمدت إلى سفينتهم فخرقتها لتغرق أهلها ، لقد جئت شيئا إمرا ، قال : ألم أقل إنك لن تستطيع معي صبرا ، قال : لا تؤاخذني بما نسيت ولا ترهقني من أمري عسرا ، فكانت الأولى من موسى نسيانا ، فلما خرجا من البحر مروا بغلام يلعب مع الصبيان ، فأخذ الخضر برأسه فقلعه بيده هكذا ، وأومأ سفيان بأطراف أصابعه كأنه يقطف شيئا ، فقال له موسى : أقتلت نفسا زكية بغير نفس ، لقد جئت شيئا نكرا . قال : ألم أقل لك إنك لن تستطيع معي صبرا ، قال : إن سألتك عن شيء بعدها فلا تصاحبني قد بلغت من لدني عذرا ، فانطلقا ، حتى إذا أتيا أهل قرية استطعما أهلها ، فأبوا أن يضيفوهما ، فوجدا فيها جدارا يريد أن ينقض ، مائلا ، أومأ بيده هكذا ، وأشار سفيان كأنه يمسح شيئا إلى فوق ، فلم أسمع سفيان يذكر مائلا إلا مرة ، قال : قوم أتيناهم فلم يطعمونا ولم يضيفونا ، عمدت إلى حائطهم ، لو شئت لاتخذت عليه أجرا . قال : هذا فراق بيني وبينك ، سأنبئك بتأويل ما لم تستطع عليه صبرا . قال النبي صلى الله عليه وسلم : وددنا أن موسى كان صبر فقص الله علينا من خبرهما ، قال سفيان : قال النبي صلى الله عليه وسلم : يرحم الله موسى ، لو كان صبر لقص علينا من أمرهما ) . وقرأ ابن عباس : ” أمامهم ملك يأخذ كل سفينة صالحة غصبا ” . ” وأما الغلام فكان كافرا وكان أبواه مؤمنين ” . الراوي: أبي بن كعب المحدث: البخاري – المصدر: صحيح البخاري – لصفحة أو الرقم: 3401

 

خلاصة حكم المحدث: [صحيح]

 

وبما ايضا ان الاسم اعجمى ولا يوجد له اصل ولا فصل فى اللغة العربية فنرجع لارباب اللغة ونسال مامعنى يهوشع

 

فيرد علينا معاجم اللغة العبرية ان معناها يهوه يخلص

Joshua or Jehoshua = “Jehovah is salvation”

יְהוֹשׁוּעַ

مكونة من مقطعين يهوه شع

 

يهوه يخلص

فهل يؤمن محمد بيهوه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ام انه يسرق الاسماء من الفكر اليهودى دون معرفة ماتخفيه من حقائق ستكشف جهله

واستمرارا مع هذا اللص الساذج الذى وقع ولم نسمى عليه

 

فهو اقر بان ائيل هو يهوه

اى الاله هو يهوه

تعالوا نقرا روايات ذكرت فيها اسم ايليا على لسان محمد اللص الساذج

خرجت إلى الطور ، فلقيت كعبا فجلست معه ، فحدثني عن التوراة وحدثته عن رسول الله – صلى الله عليه وعلى آله وسلم – فكان فيما حدثته أن قلت قال رسول الله – صلى الله عليه وعلى آله وسلم – : خير يوم طلعت عليه الشمس يوم الجمعة فيه خلق آدم ، وفيه أهبط من الجنة ، وفيه تيب عليه ، وفيه مات ، وفيه تقوم الساعة . وما من دابة إلا هي مصيخة يوم الجمعة من حين تصبح حتى تطلع الشمس شفقا من الساعة ، إلا الجن والإنس ، وفيه ساعة لا يصادفها عبد مسلم وهو يصلي يسأل الله شيئا إلا أعطاه إياه . قال كعب : ذلك في كل سنة يوم ، فقلت : بل في كل جمعة ، فقرأ كعب التوراة فقال : صدق رسول الله – صلى الله عليه وعلى آله وسلم – . قال أبو هريرة : فلقيت بصرة بن أبي بصرة الغفاري فقال : من أين أقبلت ؟ فقلت : من الطور ، فقال : لو أدركتك قبل أن تخرج إليه ما خرجت ، سمعت رسول الله – صلى الله عليه وعلى آله وسلم – يقول : لا تعمل المطي إلا ثلاثة مساجد ، إلى المسجد الحرام وإلى مسجدي هذا ، وإلى مسجد إيليا أو بيت المقدس يشك . قال أبو هريرة : ثم لقيت عبد الله بن سلام فحدثته بمجلس مع كعب الأحبار ، وما حدثته به يوم الجمعة فقلت : قال كعب : ذلك في كل سنة يوم ، قال : قال عبد الله بن سلام : كذب كعب ، فقلت : ثم قرأ كعب التوراة فقال : بل هي في كل جمعة ، فقال عبد الله بن سلام : صدق كعب ، ثم قال عبد الله بن سلام : قد علمت أية ساعة هي ، قال أبو هريرة فقلت له : أخبرني بها : ولا تضن علي ، فقال عبد الله بن سلام : هي آخر ساعة في يوم الجمعة ، قال أبو هريرة : فقلت : وكيف تكون آخر ساعة من الجمعة وقد قال رسول الله – صلى الله عليه وعلى آله وسلم – : لا يصادفها عبد مسلم وهو يصلي وتلك الساعة ساعة لا يصلي فيها ، قال عبد الله بن سلام : ألم يقل رسول الله – صلى الله عليه وعلى آله وسلم – : من جلس مجلسا ينتظر الصلاة فهو في صلاة حتى يصلي قال أبو هريرة فقلت : بلى ، قال : فهو ذلك .

الراوي: بصرة بن أبي بصرة الغفاري المحدث: الوادعي – المصدر: الصحيح المسند – لصفحة أو الرقم: 189

 

خلاصة حكم المحدث: صحيح وصدره في الصحيح

 

 

صلاة في مسجد إيليا تعدل ألف صلاة في غيره

الراوي: ميمونة المحدث: ابن الملقن – المصدر: خلاصة البدر المنير – لصفحة أو الرقم: 2/421

 

خلاصة حكم المحدث: إسناده حسن

لا تضرب أكباد المطايا إلا إلى المسجد الحرام ومسجده ومسجد إيليا

الراوي: حميل بن بصرة الغفاري المحدث: البخاري – المصدر: التاريخ الصغير – لصفحة أو الرقم: 1/147

 

خلاصة حكم المحدث: [له متابعة]

 

ولان كلمة ايليا لا اصل ولا فصل لها فى اللغة العربية وهى كلمة اعجيمة فلنرجع لارباب اللغة ونسال مامعنى ايليا فيرد علينا معاجم اللغة العبرية بهذا

Elijah or Eliah = “my God is Jehovah” or “Yah(u) is God”

אֵלִיָּה

ايليا تعنى الاله هو يهوه

 

شوفتوا بقة انه حرامى ساذج مش عارف يسرق

 

نكمل مع بعض فضايح الحرامى رسول العرب اللى بيحط نفسه فى مواقف بايخة اسم يوسف

 

اسم عبرى معناه يهوه يزيد فهل يؤمن هذا الساذج بيهوه

יוֹסֵף

من قاموس ثاير

Joseph = “Jehovah has added”

1) the eldest son of Jacob by Rachel

2) father of Igal, who represented the tribe of Issachar among the spies

3) a son of Asaph

4) a man who took a foreign wife in the time of Ezra

5) a priest of the family of Shebaniah in the time of Nehemiah

واستمرار مع هذا اللص المغفل الذى سرق الاسماء العبرية ونسبها لالهه الوثنى اله العرب

 

زكريا تعنى يهوه يذكر

זְכַרְיָה

Zechariah = “Jehovah remembers”

فتقبلها ربها بقبول حسن وانبتها نباتا حسنا وكفلها زكريا كلما دخل عليها زكريا المحراب وجد عندها رزقا قال يا مريم انى لك هذا قالت هو من عند الله ان الله يرزق من يشاء بغير حساب

فهل يؤمن هذا اللص بيهوه؟؟؟؟؟؟؟؟؟

 

مغفل

 

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

 
%d مدونون معجبون بهذه: