مـــدونـــة الأوهـــام الإســلامـــيــــة

{ فَلْيَعْلَمْ أَنَّ مَنْ رَدَّ خَاطِئًا عَنْ ضَلاَلِ طَرِيقِهِ، يُخَلِّصُ نَفْسًا مِنَ الْمَوْتِ، وَيَسْتُرُ كَثْرَةً مِنَ الْخَطَايَا }يعقوب 20:5

سلسلة تفنيد الإسلام (2) محمد كذاب في أصل الكتاب , هل محمد أشرف وأخير من باقي المُرسلين ..؟

Posted by الرب معنا في 06/12/2010


  

سلسلة تفنيد الإسلام (2) محمد كذاب في أصل الكتاب , هل محمد أشرف وأخير  من باقي المُرسلين ..؟

 

سلام المسيح مع الجميع

نتابع سلسلتنا في تفنيد الإسلام

كذب محمد في أصل كتابه وستكون الجزء الثاني لهذا الموضوع :

 

سلسلة تفنيد الإسلام (1) محمد كذاب في أصل الكتاب

 

كما رأينا في الجزء الأول أن محمد قال

أنا سيد الناس

أنا سيد ولد آدم

إن الله تعالى خلق الخلق فجعلني في خيرهم

 

فطلع كذاب من ذات أقواله بحيث قال

 

من قال : أنا خيرمن يونس بن متى ، فقد كذب

 

ومع ذلك طلع كذاب في أكثر من حديث فمرا يقول أنه أخير الناس والخلق ومرة يقول لا تخيروني على موسى :

 

لا تخيروني على موسى ، فإن الناس يصعقون يوم القيامة ، فأصعق معهم ، فأكون أول من يفيق ، فإذا موسى باطش بجانب العرش ، فلا أدرى أكان فيمن صعق ، فأفاق قبلي ، أو كان ممن استثنى الله ؟

الراوي: أبو هريرة المحدث: الألباني – المصدر: صحيح الجامع – الصفحة أو الرقم: 7258 خلاصة حكم المحدث: صحيح

 

وبعدين قال أن أبراهيم خير البرية

 

– أنه خير البرية ، أي إبراهيم الخليل

الراوي: – المحدث: ابن تيمية – المصدر: مجموع الفتاوى – الصفحة أو الرقم: 11/368

خلاصة حكم المحدث: ثابت

 

 

– قال رجل للنبي صلى الله عليه وسلم يا خير البرية قال ذاك إبراهيم

الراوي: أنس بن مالك المحدث: الألباني – المصدر: صحيح الترمذي – الصفحة أو الرقم: 3352

خلاصة حكم المحدث: صحيح

 

 

فمن هو ياكذاب الأفضل بين المذكورين يونس أبراهيم أم محمد أم موسى أم باقي المذكورين في القرآن …؟!!

 

أن صفة الكذاب هي النسيان كحال محمد

 

ولكن من هو الأفضل في القرآن هل عيسى أم باقي الرسل وخصوصاً محمد …؟!!

 

قال عن آدم [ و عصى آدم ربه فغوى ] ( طه121 )
و عن نوح [ رب أغفر لي و لوالدي .. ] ( نوح 82 )
موسى [ قال فعلتها إذن و أنا من الضالين ..] ( الشعراء 20 )
إبراهيم [ الذي أطمع أن يغفر لي خطيئتي يوم الدين ] ( الشعراء 82)
داود [ فظن داود إنما فتناه فأستغفر ربه ..] ( ص 24)
و عن محمد [ و أستغفر لذنبك ..] ( محمد 19)

 [ ألم نشرح لك صدرك و وضعنا عنك وزرك ] ( الشرح19) ، [ آنا فتحنا لك فتحاً مبينا ليغفر لك الله ما تقدم من ذنبك ..] ( الفتح 20 )

 

الى هنا نكتفي بهذا القدر لعدم الأطالة وهذا كله بأختصار فالمذكورين لهم أكثر من هكذا فموسى قاتل وابراهيم عابد الوثن ووووالخ  

كما رأينا كلهم لهم ذنوب وكلهم يستغفرون ربهم على ذنبوهم وأخطائهم

بينما نجد عيسى أفضل من جميعهم ولم يكن له أي ذنب وكان المعجزات تجري على يديه ووالخ

 

نبدأ في العناوين وبعدها التفاصيل


(1) الخلق
سورة آل عمران (49)
أَنِّي أَخْلُقُ لَكُم مِّنَ الطِّينِ كَهَيْئَةِ الطَّيْرِ فَأَنفُخُ فِيهِ فَيَكُونُ طَيْراً بِإِذْنِ اللّهِ
سورة المائدة (110)
وَإِذْ تَخْلُقُ مِنَ الطِّينِ كَهَيْئَةِ الطَّيْرِ بِإِذْنِي فَتَنفُخُ فِيهَا فَتَكُونُ طَيْراً بِإِذْنِي
 

 

 

 


(2) علم الغيب
سورة آل عمران (49)
وَأُنَبِّئُكُم بِمَا تَأْكُلُونَ وَمَا تَدَّخِرُونَ فِي بُيُوتِكُمْ
 

 

 (3) علم الساعة لعيسى
سورة الزخرف (61)
وَإِنَّهُ لَعِلْمٌ لِّلسَّاعَةِ فَلَا تَمْتَرُنَّ بِهَا

 

(4)عيسى هو الصراط المستقيم
سورة الزخرف (61)
وَاتَّبِعُونِ هَذَا صِرَاطٌ مُّسْتَقِيمٌ

 

  


(5) طاهر بلا عيب
سورة آل عمران (45)
وَجِيهاً فِي الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ وَمِنَ الْمُقَرَّبِين

 

(6)مؤيد بروح الله القدوس
سورة البقرة (87) & (253)
وَآتَيْنَا عِيسَى ابْنَ مَرْيَمَ الْبَيِّنَاتِ وَأَيَّدْنَاهُ بِرُوحِ الْقُدُسِ
سورة المائدة (110)
إِذْ قَالَ اللّهُ يَا عِيسى ابْنَ مَرْيَمَ اذْكُرْ نِعْمَتِي عَلَيْكَ وَعَلَى وَالِدَتِكَ إِذْ أَيَّدتُّكَ بِرُوحِ الْقُدُسِ

(7) بيده الشفاء
سورة آل عمران (49)
وَأُبْرِئُ الأكْمَهَ والأَبْرَصَ
سورة المائدة (110)
وَتُبْرِئُ الأَكْمَهَ وَالأَبْرَصَ بِإِذْنِي

(8) احياء الموتى
سورة آل عمران (49)
وَأُحْيِـي الْمَوْتَى بِإِذْنِ اللّهِ
سورة المائدة (110)
وَإِذْ تُخْرِجُ الْمَوتَى بِإِذْنِي

(9) هو روح الله وكلمته
سورة النساء (171)
إِنَّمَا الْمَسِيحُ عِيسَى ابْنُ مَرْيَمَ رَسُولُ اللّهِ وَكَلِمَتُهُ أَلْقَاهَا إِلَى مَرْيَمَ وَرُوحٌ مِّنْهُ
سورة مريم (34)
ذَلِكَ عِيسَى ابْنُ مَرْيَمَ قَوْلَ الْحَقِّ الَّذِي فِيهِ يَمْتَرُونَ
سورة مريم (17)
فَأَرْسَلْنَا إِلَيْهَا رُوحَنَا فَتَمَثَّلَ لَهَا بَشَراً سَوِيّاً
سورة آل عمران (45)
إِذْ قَالَتِ الْمَلآئِكَةُ يَا مَرْيَمُ إِنَّ اللّهَ يُبَشِّرُكِ بِكَلِمَةٍ مِّنْهُ اسْمُهُ الْمَسِيحُ عِيسَى ابْنُ مَرْيَمَ

(10)عنده العلم دائمآ ومن يوم ميلاده
سورة مريم (29-30)
فأشارت اليه قالوا كيف نكلم من كان فى المهد صبيآ – قال انى عبد الله آتانى الكتاب وجعلنى نبيآ
سورة المائدة (110)
تُكَلِّمُ النَّاسَ فِي الْمَهْدِ وَكَهْلاً وَإِذْ عَلَّمْتُكَ الْكِتَابَ وَالْحِكْمَةَ وَالتَّوْرَاةَ وَالإِنجِيلَ

 

فمحمد ليس له أي صفة من التي ذكرت لعيسى

فمحمد كان ضال وله ذنوب ويستغفر ربه ونبوئته المزعومة كانت بعد الاربعين عاماً ولم يستطع فعل أي شيء ولا معجزة ولا من يحزنون لا بأذن ربه ولا بغيره ووووالخ

فلا صفة له تفوق أو تُعادل صفة عيسى فكيف يقول عن نفسه أنه سيد المرسلين وأشرفهم وأخيرهم …؟!!

الأن دعونا نُبحر في  قرائة ماجائت به الكتب الإسلامية عن عيسى

نبدأ في :

يرد اسم عيسى في القران مرارا وعلى أشكال :

1) باسم (عيسى) وحده في  اثنتي عشرة مرة .

2) باسم (المسيح) وحده  ثلاث مرات.

3) باسم ( ابن مريم ) وحده  مرتين.

4) باسم (عيسى ابن مريم ) عشر مرات .

5) باسم ( المسيح ابن مريم )  خمس مرات.

6) باسم ( المسيح ، عيسى ، ابن مريم – وهو الاسم الكامل ثلاث مرات .

7) باسم كلمة الله : يرد صفة ولقبا في قوله :

( إنما المسيح عيسى ابن مريم رسول الله وكلمته ) النساء 170 ؛ وعلماً في قوله : (يبشرك بيحي مصدقا بكلمة من الله) آل عمران 39 ،

وفي آيتين مختلف في قرأتهما: (وصدقت بكلمة ربها)أي مريم (التحريم 12)؛

 

( يؤمن النبي الامي) بالله وكلمته) الأعراف 157

 

وعلى الصفة والعلمية معاً في قوله :

 

(ان الله يبشرك بكلمة منه اسمه المسيح عيسى ابن مريم ) ، ال عمران 45 ،

وفي قوله على الترادف : ( ذلك عيسى ابن مريم ، قول الحق ، الذي فيه يمترون) مريم 34.

 

وهكذا يرد خبر عيسى في ست عشرة سورة ، من بينها ثلاث من السور الكبار اتخذت اسمها من سيرته: مريم وال عمران والمائدة .

 

بينما ابراهيم لا تحمل الا سورة واحدة اسمه ؛ ومحمد لا تحمل الا سورة واحدة اسمه ، مع سورة أخرى على الترادف : طه. كما تحمل سورة اسم نوح ولقمان وهود ويونس ويوسف. فالقران يميز عيسى بالأسماء والألقاب والسور على سائر الأنبياء .

فمن هو الأخير في القرآن عيسى أم محمد أم باقي الشلة …؟

 

هذه فقط بالنسبة  للأذكار ولكن للنتقل الى المعجزات

 

ونبدأ في ولادة عيسى

 

القران لا ينكر فضل عيسى على المرسلين، بمولده المعجز الذي انفرد به على العالمين. لذلك نستغرب قول الذين لا يرون لعيسى فضلاً على المرسلين اجمعين بمولده المعجز، ونستغرب استشهادهم بهذه الاية. فخلق آدم بدون أم ولا أب ليس معجزة، اذ المعجزة خرق العادة: فخلق آدم بدء لناموس الطبيعة البشرية؛ اما مولد المسيح من أم بلا أب، فهو خرق العادة وهو المعجزة عينها. وبما ان الله قد خص عيسى بمعجزة مولده من دون المرسلين أجمعين، فقد فضله عليهم اجمعين. لا ينكر القران ذلك، بل يستنكر البرهنة به على بنوته او الهيته.

فختم قصص مولد عيسى المعجز باستجماع المعجزات التي تمت فيه:

تمثل جبريل، رئيس الملائكة، لمريم بشراً سوياً وكلمها شفاهاً وعياناً (مريم 16(. 2- بشرها “بغلام زكي” اي “طاهر من الذنوب” ) البيضاوي( منذ الحبل به (مريم 18.

يتم الحمل بالمسيح بمعجزة الهية، بدون واسطة مخلوق.

مدة الحمل بالمسيح معجزة، باجماع المفسرين المسلمين.

كيفية المولد معجرة ايضاً: ” كما حملته نبذته ” (البيضاوي.

” فناداها من تحتها ألا تحزني “(مريم 13) من المنادي ؟؟؟ ” جبريل كان يقبل الولد “(البيضاوي). فعيسى وحده في العالمين،قام جبريل مقام القابله في مولده .او كان المولد الوحيد الذي حضره جبريل.

معجزة النخلة: “وهزي اليك بجذع النخلة تُساقط عليك رطباً جنياً” )مريم 25(. “روي انها كانت نخلة يابسة، لا رأس لها ولا ثمر، وكان الوقت شتاء، فهزتها، فجعل الله تعالى لها رأساً وخوصاً ورطباً” )البيضاوي(.

معجزة النهر السري: “قد جعل ربك تحتك سرياً”. قال الجلالان: “ناداها جبريل وكان اسفل منها: الا تحزني قد جعل ربك تحتك سريا اي نهر ماء كان قد انقطع”. وقال الزمخشري: “لم تقع التسلية بهما من حيث انهما طعام وشراب، ولكن من حيث انهما معجزتان تريان الناس انهما من اهل العصمة”.

نطق المسيح منذ مولده، ولم يحصل ذلك لاحد من العالمين.

نطق المسيح منذ مولده )مريم 30، ال عمران 46(. وحده ولد نبياً.

هذه النبؤة تقتضي كمال العقل منذ مولده: ” اكمل الله عقله واستنبأه طفلاً” البيضاوي.

ينال كمال الوحي والتنزيل منذ مولده: “ويعلمه الكتاب والحكمة ) الحكم! والتوراة والانجيل”ال عمران 48(” يكلم الناس في المهد وكهلاً” علـــــى حد سواء.

معجزة التكليف بالفرائض الدينية وهو طفل: ” واوصاني بالصلاة والزكاة ما دمت حياً” )مريم 30(، يقولها المسيح في مهده.

معجزة القداسة والعصمة منذ مولده: “وجعلني مباركاً اينما كنت”)مريم 30. فهو وحده “المبارك” في زمان ومكان معجزة نبؤته بموته وبعثه، حين مولده: “والسلام علي يوم ولُدت ويوم اموت ويوم أبعث حيّاً” )مريم 32.

فهل جرى شيء من ذلك لاحد من العالميـن، واكابر المرسلين مثل ابراهيم

وموسى )) ومحمد !! ((؟؟ حقاً لقد انفرد عيسى  بمولده، وبمعجزات مولده على العالمين وعلى المرسلين اجمعين. فعيسى آية الله الكبرى في مولده.

في سورة مريم : ( قالوا كيف نكلم من كان في المهد صبيا ؟ قال اني عبد الله آتاني الكتاب وجعلني نبيا . مريم 28-29.

وفي ال عمران : ( يكلم الناس في المهد وكهلا . ال عمران 46.

نطق عيسى في المهد صريح بنص القران القاطع .

وولادة عيسى نبيا صريحا أيضا بنص القران القاطع : ( آتاني الكتاب وجعلني نبيا ) نطق عيسى ونبوته في المهد معجزتان انفرد بهما عيسى على الرسل .

وقد استجمع الله فيه الوحي كله : ( ويعلمه الكتاب والحكمة والتوراة والإنجيل ) آل عمران 48

وهذه أيضا ميزة انفرد بها عيسى على الرسل أجمعين .

وكانت رسالته بالكلمة والقدوة والمعجزة ؛ فرسالته صورة لسيرته ؛ وسيرته مثال لرسالته ؛ وهو في كليهما معجزة : وفي هذا الاجتماع ميزة خاصة به على المرسلين أجمعين .

وميزه الله وفضله على العالمين والمرسلين أجمعين بتأييد روح القدس له في سيرته ورسالته : ( وأيدناه بروح القدس) البقرة 87 و53 والمائدة 113. فكانت رسالة عيسى معجزة الرسالات .

كما دخل عيسى العالم بمعجزة لا مثيل لها في تاريخ المرسلين ، خرج من العالم بمعجزة لا مثيل لها في تاريخ الرسل والعالمين : (انه رفع حيا إلى السماء.

نصوص القران في آمرة عيسى كلها صريحة في هذا المعنى ؛ إنما الخلاف قائم بينها في تعارض آية النساء 156 مع آيات مريم 33 وال عمران 55 والمائدة 120 .

فعيسى منذ مولده يتنبأ عن أخرته : ( والسلام علي يوم ولدت ويوم أموت ويوم ابعث حيا !) مريم 33. فعيسى وحده دون المرسلين أجمعين عرف مصيره منذ مولده . ولم يتمنى ان يبعثه الله مقاما محمودا كما تمنى محمد !.

وهو الآن وحده ، دون العالمين والمرسلين ، حيا خالد في السماء عند الله، بينما هم أجمعون ينتظرون يوم يبعثون !.

فاخرة عيسى أيضا معجزة المعجزات .

فعيسى برفعه حيا للسماء آية الله في المرسلين والعالمين .

وهذه أيضا ميزة أخرى يمتاز بها عيسى على العالمين وعلى المرسلين أجمعين . فالمسلم ينتظر عودة عيسى لكي ينشر في الأرض العدل والسلام .

رجوع عيسى قبل يوم الدين عقيدة قرآنية، توسع فيها الحديث ، كما سنرى في بحث لاحق .

وهذا الدور الفريد لعيسى في العالمين يجعله اية المرسلين أجمعين ، وخاتمهم لا بالقول بل بالحقيقة .

لا يعترف القران بالشفاعة قي يوم الدين الا لمن ارتضى من الملائكة ، ولعيسى وحده من دون العالمين والمرسلين أجمعين.

1) الشفاعة في يوم الدين لله وحده : ( لله الشفاعة جميعا) الزمر 44، “(يومئذ لا تنفع الشفاعة ) طه 109؛ ( ولا تنفع الشفاعة عنده ) سباء 23.

ففي يوم الدين : ( لا يقبل منها شفاعة ) البقرة 48 ؛ ( ولا تنفعها شفاعة) البقرة 123، ( يوم لا بيع فيه ولا خلة ولا شفاعة) البقرة 254. فيوم الدين ( يوم لا تملك نفس لنفس شيئا ، والامر يومئذ لله) الانفطار 7 .

وبحسب القران لا يسمح الله بشفاعة إلا الملائكة المقربين ، ضمن حدود وقيود : ( وكم من ملاك في السماء لا تغني شفاعتهم شيئا ، إلا من بعد أن يأذن الله لمن يشاء ويرضى) النجم 26 ، ( يوم يقوم الروح والملائكة صفا، لا يتكلمون إلا من أذن له الرحمان وقال صوابا) النبأ 37، ولا يشفعون الا لمن ارتضى) الأنبياء 26؛ (الذين يحملون العرش ، ومن حوله ، يسبحون بحمد ربهم ، ويؤمنون به ، ويستغفرون للذين آمنوا : وسعت كل شيء رحمة وعلما ، فاغفر للذين تابوا وقهم عذاب الجحيم ) غافر 7 .

فالذين يحملون العرش ، ومن حوله من الملائكة ، لهم وحدهم السماح بالشفاعة لمن ارتضى : وهم الملائكة المقربين . فوحدهم لهم الشفاعة مشروطة .

2) ويستند أهل السنة والجماعة إلى ثلاث آيات ليثبتوا الشفاعة لمحمد في يوم الدين :

1) ( ومن الليل فتهجد به نافلة لك ، عسى ان يبعثك ربك مقاما محمودا، وقل : ربي أدخلني مدخل صدق ، وأخرجني مخرج صدق ، واجعل لي من لدنك سلطانا نصيرا ) الإسراء 79.

فالآية تعني المقام المحمود في الدنيا بنصرة الله له. وهبها تعني المقام المحمود في الآخرة ، فلا شيء يوحي بالشفاعة .

2) ( والضحى والليل إذا سجى ، ما ودعك ربك وما تلى ! وللآخرة خيرا لك من الأولى، ولسوف يعطيك ربك فترضى ) الضحى .

القرائن كلها تدل على ان الآخرة المذكورة هي الآخرة في سيرة النبي ودعوته ، لا الآخرة في يوم الدين .وهب انها تعني الآخرة في يوم الدين ، فعطاء الله للنبي فيرضى لا يقتضي حكما بالشفاعة لان صريح القران ينفيها عن الخلق ، الا الملائكة المقربين .

3) ( يوم لا يخزي الله النبي والذين آمنوا معه ، نورهم يسعى بين أيديهم (قدامهم) : ربنا أتمم لنا نورنا واغفر لنا ، انك على كل شيء قدير ) التحريم .

فالنبي ومن معه يستغفرون لأنفسهم في يوم الدين حتى يتم الله لهم نوره فيعبرون الصراط الى الجنة : فكيف يشفعون بالآخرين؟ ! .

لجوء القوم الى هذه الآيات المتشابهات لاثبات الشفاعة للنبي في يوم الدين ، دليل على ان محكم القران وصريحه لا يقول بشفاعة لمحمد في يوم الدين : ( أفمن حق عليه كلمة العذاب، أفأنت تنقذ من في النار) ؟! الزمر 19- وبعد القران لا عبرة بما جاء في الحديث .

3) فهل يقول القران بشفاعة لعيسى ؟

في البشارة بعيسى تقول الملائكة : ( يا مريم ان الله يبشرك بكلمة منه، اسم المسيح ، عيسى ، ابن مريم : وجيها في الدنيا والآخرة ، ومن المقربين ) العمران 45. أي ( ذا جاه عند الله في الدنيا بالنبوة ، وفي الآخرة بالشفاعة والدرجات العلا !) هكذا فسره جميع المفسرين من البيضاوي الى الزمخشري الى الرازي الى الجلالين الخ . ولنا في الآية قرينة على صحة التفسير ، من جعل عيسى ( من المقربين ) أي الملائكة الذين يحفون بعرش الله ، (ويستغفرون لمن في الأرض ) .

وفي محاكمة الرسل يوم الدين يستجوب الله عيسى في عبادة الناس له وتأليهه ، فينكر بأدب حم نسبتها له ، ويقول : ( إن تعذبهم فانهم عبادك ، وان تغفر لهم فانك أنت العزيز الحكيم ) المائدة 113-121 . هذا مثال حي من القران على شفاعة عيسى في يوم الدين . ولا نرى في القران أحدا من الملائكة ولا من الرسل يقف هذا الموقف الاستغفاري الاستشفاعي الا عيسى وحده.

فعيسى الشفيع في يوم الدين آية للعالمين والمرسلين .

 

بحسب القران تنفرد رسالة عيسى على رسالة الأنبياء أجمعين بسبع ميزات هي سبع آيات لها ترفعها على الرسالات كلها .

 

أعاظم الأنبياء في القرآن ، من إبراهيم إلى موسى إلى البقية ، لم يصيروا أنبياء إلا في الكهولة . ولا شيء قبل هدايتهم ودعوتهم للنبوة والرسالة يميزهم عن بني قومهم .

ومحمد نفسه ، نبي القران : ( ووجدك ضالا فهدى) الضحى7 ؛ وما دعي للرسالة الا في الأربعين .

عيسى وحده في العالمين والمرسلين ولد على الهدى ، وولد نبيا : فقد نطق في مهده ( قال : اني عبد الله آتاني الكتاب وجعلني نبيا) مريم 29 ونطقه في مهده معجزة نبوته منذ ومولده .

قال البيضاوي مفسرا آية مريم 29 ؛ ( اكمل الله عقله واستنبأه طفلا .

وبالفعل فهو (يكلم الناس في المهد وطفلا ) آل عمران 47 ، (إذ أيدتك بروح القدس تكلم الناس في المهد وكهلا ) المائدة 113. قسره الرازي : ( قوله ( تكلم الناس في المهد وكهلا ) من غير ان يتفاوت كلامه في هذين الوقتين . وهذه خصية شريفة كانت حاصلة له ، وما حصلت لاحد من الأنبياء لا قبله ولا بعده .

 

تلك هي بـأختصار سيرة عيسى له كل مجدا وكرامة في القران ، لا تدانيها سيرة من سير الأنبياء ولا سيرة نبي القران! فكيف يقول محمد كاذباً أنه سيد ولد آدم وأخير الناس ووووالخ ؟؟؟ إليس هذا كذب مُبين يامسلمين من رسولكم ..؟!!

هذه فقط مُقتطفات من سيرة عيسى فتبين أنه سيد محمد وتاج راسه وتاج راس كل المرسلين  وإليكم موضوع مُفصل عن عيسى للحبيب الجوكر

ننتقل إلى كذبة أخرة لمحمد رسول العربان

يقول الكذاب محمد في قرآنه :

“قل ان صلاتي ونُسُكِي ومحياي ومماتي لله رب العالمين لا شريكَ له وبذلك أُمِرْتُ, وانا اول المسلمين” الانعام (161-163).

قال أول المسلمين !! هذا كذب مُبين

لأن جاء في قرآنه غير ذلك فتذكروا أن الكذاب دائماً ينسى

لقد كان الاسلام في زمن محمد لَقَباً من القاب اهل الكتاب, ولا سيما المسيحيين منهم. نقرأ في سورة القصص (52و53): “الذين آتيناهم الكتاب من قبله , هم به يؤمنون وإذا يتلى عليهم قالوا آمنَّا به انه الحق من ربنا انا كنا من قبله مسلمين”.

وفي سورة ال عمران (51) نقرأ ما يلي: “فلما احس عيسى منهم الكفر قال من انصاري الى الله قال الحواريون” (اي تلاميذ المسيح) “نحن انصار الله آمنا بالله واشهد بانا مسلمون”.

وقال محمد في قرآنه ايضا: وانا انزلنا التوراة فيها هدى ونور يحكم بها النبيون الذين اسلموا للذين هادوا”( اي ان المسيحيين يحكمون بالحق لليهود كما للمسلمين الجدد ايضًا لان عندهم حكم الله (سورة المائدة (43).

كما جاء في سورة يونس أية 72 النص الأتي

{ فإن توليتم فما سألتكم من أجر إن أجري إلا على الله و أمرت أن أكون من المسلمين …} من هذا النص يتضح لنا أن نوحاً كان مسلماً

وجاء في سورة البقرة 131، آل عمران 67 عن إبراهيم { ..إذ قال له ربه أسلم قال أسلمت لرب العالمين..}

{ ما كان إبراهيم يهودياً و لا نصرانياً و لكن كان حنيفاً مسلماً} ، أي أن إبراهيم كان مسلماً

و جاء في سورة الزاريات 76{ فأخرجنا من كان فيها من المؤمنين، فما وجدنا فيها غير بيت من المسلمين} وهذا يدل على أن قوم لوط الفجار كانوا مسلمين ، لأن الله لما أراد إنقاذ من آمن من أهل لوط أمر بإخراج كل المؤمنين من الديار التي سيهلكها فلم يجد فيها مؤمنين، بينما وجد بيتاً فقط من المسلمين وبإضافة البعد التاريخي بين محمد و لوط إلا أننا نجد هنا استعمال لفظ الإسلام في وصف الفجار.

و جاء في سورة البقرة 132،133{ ووصى بها إبراهيم بنيه و يعقوب يا بني إن الله أصطفى لكم الدين فلا تموتن إلا و أنتم مسلمون } { ….قالوا نعبد إلهك و إله آبائك …و نحن له مسلمون } .و هذا يعني أيضاً أن إسماعيل و أسحق كانا مسلمي،و على نفس المنوال واختصاراً للكلام و الوقت،نجد أن القرآن يثبت الإسلام ليوسف في سورة يوسف 101 ويثبت الإسلام لموسى في سورة يونس أية 84،ويقول أن سليمان كان مسلماً في الآية 33 من سورة النمل ، وأن بلقيس حاكمة اليمن وشعب اليمن قد أسلموا في سورة النمل أية 44 ويقول كذلك أن الأعراب مسلمين رغم أنه قال انهم أشد كفراً ونفاقا ، وأيضاً فرعون كان من المسلمين في أية 90 من سورة يونس وأخيراً وليس أخراً الجن أنفسهم كانوا مسلمين في أية 14 من سور الجن ، وكل هؤلاء بدون شك لم يدركوا محمداً أي لم يشهدوا أن لا إله إلا الله وأن محمداً رسول الله ، ولم يصوموا رمضان ولم يحجوا البيت ، لأن البيت لم يكن جاهزاً في أيام نوح ولوط وهود ، صالح ، ثمود،فكيف يكونوا مسلمين؟ إضافة إلى ذلك أنه يصف بنى إسرائيل بالإسلام وكذلك أصحاب عيسى بن مريم

[ النصارى ] ثم يعود وينفى عن إبراهيم كونه يهودياً أو نصرانياً ، فأي إسلام إذن ذاك الذي تتكلم عنه وما هي صفته وطقوسه ؟

 

فماذا تقولون لهذا الكذاب بقوله أنه أول المسلمين وهو يعترف بآيات أخرة أن كثيريين قبله هم مُسلمين …؟

هذا هو محمدكم يامسلمين طلع كذاب من ذات أقواله كما رأينا في الجزئين وللعلم أني تكلمت بأختصار في الجزئين فكذب محمد اكبر من أن ينتهي كتابته في أسبوع بل يحتاج الى دهر !

 تابعونا في باقي السلسلة والموضوع القاد الله الإسلامي كذاب في أصل الكتاب

 

  سلام الرب مع الجميع

الرب معنا   

 

2 تعليقان إلى “سلسلة تفنيد الإسلام (2) محمد كذاب في أصل الكتاب , هل محمد أشرف وأخير من باقي المُرسلين ..؟”

  1. FuckGod said

    محمد نبي السكس والله العرص بتاعو
    هو بالاساس مفيش لا الله ولا حاجة
    بس عالاقل يسوع كان في عنده اخلاق

  2. بارك الرب فيكم يا احبائي في هذه المدونة المدوية قاهرة الاسلام والى الامام صونا للحق الكتابي وقاهرين للاسلام وفضح ارهابه عبر العصور,,,,

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

 
%d مدونون معجبون بهذه: