الزانية عائشة أم المُرضعين تتحدى المُدافعين عنها !! الجزء الرابع
Posted by الرب معنا في 03/12/2010
تحية طيبة لكُل المتابعين معنا في فضح محمد وزانيته عيوشة
نقدم لكم الجزء الرابع من سلسلة :
وهذه الأجزاء لمن فاته مشاهدتها
الزانية عائشة أم المُرضعين تتحدى المُدافعين عنها !! الجزء الأول الرب معنا
الزانية عائشة أم المُرضعين تتحدى المُدافعين عنها !! الجزء الثاني Jesus Son
وسنبدأ معكم الجزء الرابع
أولاً : كما تعودنا من محمد في أحاديثه لا بد من أنزال من مستوى المرأة ولا بُد من التكلم في الفروج والدبر فهذه سنة محمدية موجودة في إسلامهم
ثانياً : لا بُد لعائشة نفي هذه الأحاديث وتكذيب الروات بحجة أن الرسول لم يروي هكذا كما رأينا في الجزء الثالث
وهذا الجزء لا يختلف كثيراً عن الثالث فهنا محمد يقول حديث وابو هريرة يرويه لعائشة فتتهم أبو هريرة بالكذب على محمد لنفيه عن زوجها محمد ..!!
لنقرأ معاً هذه الأحداث المشوقة لأفلام الإسلام من بطولة عائشة ومحمد وباقي الشلة :
قال محمد :
” دخلت الجنة فرأيت أكثر أهلها الفقراء ، واطلعت في النار فرأيت أكثر أهلها النساء ، ورأيت فيها ثلاثة يعذبون : امرأة من حمير
طوالة ، ربطت هرة لها لم تطعمها ، ولم تسقها ، ولم تدعها تأكل من خشاش الأرض ، فهي تنهش قبلها ودبرها .
ورأيت فيها أخا بني دعدع الذي كان يسرق الحاج بمحجنه ، فإذا فطن له قال : إنما تعلق بمحجني ، والذي سرق بدنتي رسول الله “
الراوي: عبدالله بن عمرو بن العاص
خلاصة الدرجة: صحيح
المحدث: الألباني
المصدر: صحيح الترغيب
الصفحة أو الرقم: 2274
هل قرأتم ماقال ..؟!!
محمد يرى أمرأة في دخلت النار تتعذب بسبب تعزيبها لهرة …!!
وكما أقرأوا كلامه القذر عن الدبر !
واليكم ابو هريرة يروي الحديث لعائشة فتكذب الحديث وتوبخ ابو الهرر
مسند أحمد – باقي مسند المكثرين – باقي المسند السابق
“حدثنا سليمان بن داود يعني الطيالسي حدثنا أبو عامر الخزاز عن سيار عن الشعبي عن علقمة قال
كنا عند عائشة فدخل أبو هريرة فقالت أنت الذي تحدث أن امرأة عذبت في هرة لها ربطتها فلم تطعمها ولم تسقها فقال
سمعته منه يعني النبي صلى الله عليه وسلم قال عبد الله كذا قال أبي فقالت هل تدري ما كانت المرأة إن المرأة مع
ما فعلت كانت كافرة وإن المؤمن أكرم على الله عز وجل من أن يعذبه في هرة فإذا حدثت عن رسول الله
صلى الله عليه وسلم فانظر كيف تحدث ”.
وايضاً نقرأ :
(مجمع الزوائد ومنبع الفوائد – الهيثمي – باب في أهل الجاهلية)
“عن علقمة قال: كنا جلوساً عند عائشة فدخل أبو هريرة فقالت: أنت الذي تحدث: أن امرأة عُذبت في هرة ربطتها فلم تطعمها ولم تسقها؟ فقال: سمعته منه – يعني النبي صلى الله عليه وسلم – فقالت: هل تدري ما كانت المرأة؟ إن المرأة مع ما فعلت كانت كافرة، وإن المؤمن أكرم على الله عز وجل من أن يعذبه في هرة فإذا حدثت عن رسول الله صلى الله عليه وسلم فانظر كيف تحدث.
رواه أحمد ورجاله رجال الصحيح “
هل قرأتم المصيبة …؟!!
نسأل بنائاً على ماقرأنا :
من الذي كذب في هذه الاحاديث ؟!!
هل كذب محمد ؟!
ام عائشة ؟!
أم ابو هريرة ؟؟!!!
وأيضاً :
هل كانت المرأة المذكورة في الحديث ..كافرة أم مسلمة ؟!
ان كانت كافرة ( بحسب منطق عائشة ) فيكون حديث محمد الذي رواه ابو هريرة كاذباً ..
لانه تحدث عن امرأة مسلمة ادخلت الى جهنم بسبب هرة !
والمؤمن كما قالت عائشة :
” وإن المؤمن أكرم على الله عز وجل من أن يعذبه في هرة ” !!!
وان كانت المرأة مسلمة .. فتكون عائشة كاذبة لأنها قامت بتحريف حديث زوجها الرسول واعترضت عليه زاعمة بأن المؤمن : “.. أكرم على الله عز وجل من أن يعذبه في هرة ” !!!
خاصة ان حديث ابي هريرة يحدد سبب دخول المرأة الى جهنم وهو حبس الهرة وليس الكفر !
والآن ايهما سيصدق المسلم ؟؟!!!!
ولكن من جهة اخرى .. فقد اغلق ابي هريرة فمه وصمت صمتاً مطبق .. بعد ان صعقته عائشة بهذا المنطق :
” وإن المؤمن أكرم على الله عز وجل من أن يعذبه في هرة ” !!!
فهل اكتشف بأن رسوله قد كذب ..؟!
ام انه هو الذي خاف من كشف أمره بعد ان فضحت عائشة حديثه وقالت له بكلمات حادة صاعقة :
” فإذا حدثت عن رسول الله صلى الله عليه وسلم فانظر كيف تحدث ” !!
فما العمل يامُجاهدين والمُدافعين عن أم المُرضعين ..؟!!
نوصي بشدة شرب كوبين بول الأبل على سنة اللات وأكبر وبعدها رح تبقوا زي الفل منشان تبقوا تعرفوا كيف تشتمونا
سلام .
عبدة العابر said
بول البعير يشفى اما بول محمد يدخل الجنة يا مهزلة الجهلاء هذا هو محمد واتباعة صلوا من اجلهم حتى تبصر عيونهم وتتفتح اذهانهم فهم اهلانا وسلام المسيح معكم