مـــدونـــة الأوهـــام الإســلامـــيــــة

{ فَلْيَعْلَمْ أَنَّ مَنْ رَدَّ خَاطِئًا عَنْ ضَلاَلِ طَرِيقِهِ، يُخَلِّصُ نَفْسًا مِنَ الْمَوْتِ، وَيَسْتُرُ كَثْرَةً مِنَ الْخَطَايَا }يعقوب 20:5

ما رأيكم بشخص سباب ولعان يسمونه اشرف الخلق وآخر المرسلين ؟

Posted by الرب معنا في 20/10/2010


لا تستغرب

في الاسلام كل شيء جائز كون الاسلام اكبر كذبة عرفها التاريخ, فالقبيح يصبح جميلا في عقليتهم فقط لان القبيح من صفات شخص يدعى محمد.

محمد يسب ويشتم ويلعن الناس

صحيح مسلم – كتاب البر و الصلة و الآداب – باب ‏من لعنه النبي صلى الله عليه وسلم أو سبه أو دعا‏ عليه

حديث 4705

حدثنا ‏ ‏زهير بن حرب ‏ ‏حدثنا ‏ ‏جرير ‏ ‏عن ‏ ‏الأعمش ‏ ‏عن ‏ ‏أبي الضحى ‏ ‏عن ‏ ‏مسروق ‏ ‏عن ‏ ‏عائشة ‏ ‏قالت ‏‏دخل على رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏رجلان فكلماه

بشيء لا أدري ما هو فأغضباه فلعنهما وسبهما فلما خرجا قلت يا رسول الله من أصاب من الخير شيئا ما أصابه هذان قال وما ذاك قالت قلت لعنتهما

وسببتهما قال ‏ ‏أو ما علمت ما شارطت عليه ربي قلت ‏ ‏اللهم إنما أنا بشر فأي المسلمين لعنته أو سببته فاجعله له زكاة وأجرا

 

http://hadith.al-islam.com/Display/D…num=4705&doc=1

سنن ابن ماجه – كتاب الفتن – باب كف اللسان في الفتنة

حديث 3963

‏حدثنا ‏ ‏محمد بن أبي عمر العدني ‏ ‏حدثنا ‏ ‏عبد الله بن معاذ ‏ ‏عن ‏ ‏معمر ‏ ‏عن ‏ ‏عاصم بن أبي النجود ‏ ‏عن ‏ ‏أبي وائل ‏ ‏عن ‏ ‏معاذ بن جبل ‏ ‏قال ‏‏كنت مع النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏في سفر فأصبحت يوما قريبا منه ونحن نسير فقلت يا رسول الله أخبرني بعمل يدخلني الجنة ويباعدني من النار قال ‏ ‏لقد سألت عظيما وإنه ليسير على من يسره الله عليه تعبد الله لا تشرك به شيئا وتقيم الصلاة ‏ ‏وتؤتي ‏ ‏الزكاة وتصوم رمضان وتحج ‏ ‏البيت ‏ ‏ثم قال ألا أدلك على أبواب الخير الصوم ‏ ‏جنة ‏ ‏والصدقة تطفئ الخطيئة كما يطفئ النار الماء وصلاة الرجل من جوف الليل ثم قرأ تتجافى جنوبهم عن المضاجع حتى بلغ جزاء بما كانوا يعملون ‏ثم قال ألا أخبرك برأس الأمر وعموده ‏ ‏وذروة ‏ ‏سنامه الجهاد ثم قال ألا أخبرك بملاك ذلك كله قلت بلى فأخذ بلسانه فقال تكف عليك هذا قلت يا نبي الله وإنا لمؤاخذون بما نتكلم به قال ‏ ‏ثكلتك ‏ ‏

أمك يا ‏ ‏معاذ ‏ ‏وهل يكب الناس على وجوههم في النار إلا حصائد ألسنتهم

http://hadith.al-islam.com/Display/Display.asp?hnum=3963&doc=5

سنن الترمذي – كتاب الإيمان عن رسول الله – باب ما جاء في حرمة الصلاة

حديث 2541

‏حدثنا ‏ ‏ابن أبي عمر ‏ ‏حدثنا ‏ ‏عبد الله بن معاذ الصنعاني ‏ ‏عن ‏ ‏معمر ‏ ‏عن ‏ ‏عاصم بن أبي النجود ‏ ‏عن ‏ ‏أبي وائل ‏ ‏عن ‏ ‏معاذ بن جبل ‏ ‏قال ‏‏كنت مع النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏في سفر فأصبحت يوما قريبا منه ونحن نسير فقلت يا رسول الله أخبرني بعمل يدخلني الجنة ويباعدني عن النار قال ‏ ‏لقد سألتني عن عظيم وإنه ليسير على من يسره الله عليه تعبد الله ولا تشرك به شيئا وتقيم الصلاة ‏ ‏وتؤتي الزكاة وتصوم رمضان وتحج ‏ ‏البيت ‏ ‏ثم قال ألا أدلك على أبواب الخير الصوم ‏ ‏جنة ‏ ‏والصدقة تطفئ الخطيئة كما يطفئ الماء النار وصلاة الرجل من جوف الليل قال ثم تلا ‏ تتجافى جنوبهم عن المضاجع حتى بلغ يعملون ‏ثم قال ألا أخبرك برأس الأمر كله وعموده ‏ ‏وذروة ‏ ‏سنامه قلت بلى يا رسول الله قال رأس الأمر الإسلام وعموده الصلاة ‏ ‏وذروة ‏ ‏سنامه الجهاد ثم قال ألا أخبرك ‏ ‏بملاك ‏ ‏ذلك كله قلت بلى يا نبي الله

فأخذ بلسانه قال كف عليك هذا فقلت يا نبي الله وإنا لمؤاخذون بما نتكلم به فقال ‏ ‏ثكلتك أمك ‏ ‏يا ‏ ‏معاذ ‏ ‏وهل يكب الناس في النار على وجوههم أو على مناخرهم إلا حصائد ألسنتهم ‏

‏قال ‏ ‏أبو عيسى ‏ ‏هذا ‏ ‏حديث حسن صحيح

http://hadith.al-islam.com/Display/Display.asp?hnum=2541&doc=2

سنن الدارمي – المقدمة – باب ‏من قال العلم الخشية وتقوى الله‏

حديث 290

‏أخبرنا ‏ ‏عبد الله بن صالح ‏ ‏حدثني ‏ ‏معاوية ‏ ‏عن ‏ ‏عبد الرحمن بن جبير بن نفير ‏ ‏عن ‏ ‏أبيه ‏ ‏جبير بن نفير ‏ ‏عن ‏ ‏أبي الدرداء ‏ ‏قال ‏‏كنا مع رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏فشخص ‏ ‏ببصره إلى السماء ثم قال ‏ ‏هذا أوان ‏ ‏يختلس ‏ ‏العلم من الناس حتى لا يقدروا منه على شيء فقال ‏ ‏زياد بن لبيد الأنصاري ‏ ‏يا رسول الله وكيف ‏ ‏

يختلس ‏ ‏منا وقد قرأنا القرآن فوالله لنقرأنه ولنقرئنه نساءنا وأبناءنا فقال ثكلتك أمك يا ‏ ‏زياد ‏ ‏إن كنت لأعدك من فقهاء أهل ‏ ‏المدينة ‏ ‏هذه التوراة والإنجيل عند ‏ ‏اليهود ‏ ‏والنصارى ‏ ‏فماذا يغني عنهم

http://hadith.al-islam.com/Display/Display.asp?hnum=290&doc=8

ثَكِلَ يَثْكَلُ ثَكَلاً وَثُكْلا : فَقَدَ الولَدَ أو الحبيب، وأكثرُ ما يقال للمرأة؛ ملايين النساءِ ثكلن في الحرب العالميّة الثانية/ ثَكِلَتْهُ أُمُّه دعاءُ عليه بالهلاك، هو

ثََكْلانُ وهي ثََكْلَى ج ثَكالَى.

http://lexicons.ajeeb.com/openme.asp?fileurl=/html/1100448.html

سنن الترمذيتفسير القرآن عن رسول اللهومن سورة آل عمران

حديث 2930

‏حدثنا ‏ ‏أبو السائب سلم بن جنادة بن سلم الكوفي ‏ ‏حدثنا ‏ ‏أحمد بن بشير ‏ ‏عن ‏ ‏عمر بن حمزة ‏ ‏عن ‏ ‏سالم بن عبد الله بن عمر ‏ ‏عن ‏ ‏أبيه ‏ ‏قال ‏

‏قال رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏يوم ‏ ‏أحد ‏اللهم العن ‏ ‏أبا سفيان ‏ ‏اللهم العن ‏ ‏الحارث بن هشام ‏ ‏اللهم العن ‏ ‏صفوان بن أمية ‏ ‏قال فنزلت ‏

 

 

ليس لك من الأمر شيء أو يتوب عليهم أو يعذبهم ‏

 

‏فتاب الله عليهم فأسلموا فحسن إسلامهم ‏

‏قال ‏ ‏أبو عيسى ‏ ‏هذا ‏ ‏حديث حسن غريب ‏ ‏يستغرب من حديث ‏ ‏عمر بن حمزة ‏ ‏عن ‏ ‏سالم ‏ ‏عن أبيه ‏ ‏وقد ‏ ‏رواه ‏ ‏الزهري ‏ ‏عن ‏ ‏سالم ‏ ‏عن ‏ ‏أبيه ‏ ‏لم يعرفه ‏ ‏محمد بن إسمعيل ‏ ‏من حديث ‏ ‏عمر بن حمزة ‏ ‏وعرفه من حديث ‏ ‏الزهري

http://hadith.al-islam.com/Display/Display.asp?hnum=2930&doc=2

صحيح البخاري – كتاب أحاديث الأنبياء – باب ‏ما ذكر عن بني إسرائيل‏

حديث 3195

‏حدثني ‏ ‏بشر بن محمد ‏ ‏أخبرنا ‏ ‏عبد الله ‏ ‏أخبرني ‏ ‏معمر ‏ ‏ويونس ‏ ‏عن ‏ ‏الزهري ‏ ‏قال أخبرني ‏ ‏عبيد الله بن عبد الله ‏ ‏أن ‏ ‏عائشة ‏ ‏وابن عباس ‏ ‏رضي الله عنهم ‏ ‏قالا ‏‏لما نزل برسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏طفق ‏ ‏يطرح ‏ ‏خميصة ‏ ‏على وجهه فإذا اغتم كشفها عن وجهه فقال وهو كذلك ‏لعنة الله على ‏ ‏اليهود ‏ ‏والنصارى ‏ ‏اتخذوا قبور أنبيائهم مساجد يحذر ما صنعوا

http://hadith.al-islam.com/Display/D…num=3195&doc=0

مسند أحمدمسند الأنصار رضي الله عنهمحديث عتي بن ضمرة السعدي عن أبي بن كعب رضي الله

حديث 20285

‏ ‏حدثنا ‏ ‏يحيى بن سعيد ‏ ‏حدثنا ‏ ‏عوف ‏ ‏عن ‏ ‏الحسن ‏ ‏عن ‏ ‏عتي ‏ ‏عن ‏ ‏أبي بن كعب ‏ ‏قال ‏

‏رأيت رجلا ‏ ‏تعزى ‏ ‏عند ‏ ‏أبي ‏ ‏بعزاء الجاهلية افتخر بأبيه ‏ ‏فأعضه ‏ ‏بأبيه ولم ‏ ‏يكنه ‏ ‏ثم قال لهم أما إني قد أرى الذي في أنفسكم إني لا

أستطيع إلا ذلك سمعت رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏يقول ‏ ‏من ‏ ‏تعزى ‏ ‏بعزاء الجاهلية ‏ ‏فأعضوه ‏ ‏ولا ‏ ‏تكنوا

‏حدثنا ‏ ‏أبو بكر بن أبي شيبة ‏ ‏حدثنا ‏ ‏عيسى بن يونس ‏ ‏عن ‏ ‏عوف ‏ ‏عن ‏ ‏الحسن ‏ ‏عن ‏ ‏عتي ‏ ‏عن ‏ ‏أبي ‏ ‏عن النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏مثله ‏ ‏حدثنا ‏ ‏إسماعيل ‏ ‏عن ‏ ‏

يونس ‏ ‏عن ‏ ‏الحسن ‏ ‏عن ‏ ‏عتي ‏ ‏أن رجلا ‏ ‏تعزى ‏ ‏بعزاء الجاهلية ‏ ‏فذكر الحديث ‏ ‏قال ‏ ‏أبي ‏ ‏كنا نؤمر إذا الرجل ‏ ‏تعزى ‏ ‏بعزاء الجاهلية ‏ ‏فأعضوه ‏ ‏

بهن أبيه ولا ‏ ‏تكنوا ‏ ‏حدثنا ‏ ‏عبد الله ‏ ‏حدثنا ‏ ‏عبيد الله بن عمر بن ميسرة ‏ ‏حدثنا ‏ ‏يزيد بن زريع ‏ ‏حدثنا ‏ ‏يونس ‏ ‏عن ‏ ‏الحسن ‏ ‏عن ‏ ‏عتي ‏ ‏قال قال ‏ ‏أبي ‏ ‏كنا نؤمر إذا ‏ ‏اعتزى ‏ ‏رجل ‏ ‏فذكر مثله ‏

http://hadith.al-islam.com/Display/Display.asp?hnum=20285&doc=6

150483 – عن أبي بن كعب أنه سمع رجلا يقول : يا آل فلان فقال له اعضض بهن أبيك ولم يكن فقال له : يا أبا المنذر ما كنت فاحشا فقال : إني

سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول : من تعزى بعزى الجاهلية فأعضوه بهن أبيه ولا تكنوا

الراوي: أبي بن كعب – خلاصة الدرجة: إسناد رجاله ثقات فهو صحيح إن كان الحسن سمعه من عتي بن ضمرة فإنه كان مدلسا وقد عنعنه – المحدث: الألباني – المصدر: السلسلة الصحيحة – الصفحة أو الرقم: 1/538

64948 – من تعزى بعزى الجاهلية ، فأعضوه بهن أبيه و لا تكنوا

الراوي: أبي بن كعب – خلاصة الدرجة: رجاله ثقات – المحدث: الألباني – المصدر: السلسلة الصحيحة – الصفحة أو الرقم: 269

84729 – إذا رأيتم الرجل يتعزى بعزاء الجاهلية ، فأعضوه بهن أبيه و لا تكنوا

الراوي: أبي بن كعب – خلاصة الدرجة: صحيح – المحدث: الألباني – المصدر: صحيح الجامع – الصفحة أو الرقم: 567

100686 – من تعزى بعزاء الجاهلية ، فأعضوه بهن أبيه ، ولا تكنوا .

الراوي: أبي بن كعب – خلاصة الدرجة: صحيح – المحدث: الألباني – المصدر: مشكاة المصابيح – الصفحة أو الرقم: 4828

23722 – من سمعتموه يدعو بدعوى الجاهلية فأعضوه بهن أبيه ولا تكنوا .

الراوي: أبي بن كعب – خلاصة الدرجة: حسن – المحدث: الوادعي – المصدر: الصحيح المسند – الصفحة أو الرقم: 10

لسان العرب:

عضض: وأَعْضَضْتُه الشيءَ فَعَضَّه، وفي الحديث: من تَعَزَّى بِعَزاءِ الجاهلية فأَعِضُّوه بِهَنِ أَبيه ولا تَكْنُوا أَي قُولوا له: اعْضَضْ بأَيْرِ أَبيك ولا تكنوا عن الأَير

بالهن تنكيلاً وتأْديباً لمن دعَا دَعْوى الجاهلية؛.

ما رأيكم بهذه الاخلاق الغير حميدة ؟

ويتابع محمد بشتم وسب الناس,,,

انظروا هذا الحوار بين محمد وامرأة,

صحيح البخاريالرقاقصفة الجنة والنار

حديث 6068

‏ ‏حدثني ‏ ‏عبد الله بن محمد ‏ ‏حدثنا ‏ ‏معاوية بن عمرو ‏ ‏حدثنا ‏ ‏أبو إسحاق ‏ ‏عن ‏ ‏حميد ‏ ‏قال سمعت ‏ ‏أنسا ‏ ‏يقول ‏

‏أصيب ‏ ‏حارثة ‏ ‏يوم ‏ ‏بدر ‏ ‏وهو غلام فجاءت أمه إلى النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏فقالت يا رسول الله قد عرفت منزلة ‏ ‏حارثة ‏ ‏مني فإن يك في الجنة أصبر وأحتسب

وإن تكن الأخرى ترى ما أصنع فقال ‏ ‏ويحك أوهبلت أوجنة واحدة هي إنها جنان كثيرة وإنه لفي جنة الفردوس ‏

 

 

 

 

http://hadith.al-islam.com/Display/Display.asp?hnum=6068&doc=0

كيف يتحدث رسولكم مع امرأة وام بهذه اللهجة المستخفة الوقحة القذرة ؟

ام تسأل عن مصير ابنها في الجنة المحمدية

فيقول لها من يسمونه اشرف الخلق: “أوهبلت؟”

فما ذنب المرأة ان كانت لا تعلم ما لا يعلمه الا الله ورسوله ؟

اين سماحتك ورحمتك يا رسول الاسلام ؟

اليست هذه لغة شوارع حقيقة !

واضف الى ذلك انها استخفاف بالسائل لعدم معرفته بما هو فوق علمه وعلمه عند الله.

وتسمونه “اشرف الخلق”؟

لا بل هو بلا اخلاق وبلا أدب !

 

 اضافة بسيطة تخص الموضوع :

 
سؤالي للمسلم هل محمدكم مؤمن إن قيمناه بحسب أفعاله وأقواله …؟

نبدأ في حديث واحد لنُبين أنه ليس مؤمن كما قال بنفسه أي ” من فمك أدينك “

جاء في حديث صحيح لحمادة :

حدثنا ‏ ‏زهير بن حرب ‏ ‏حدثنا ‏ ‏جرير ‏ ‏عن ‏ ‏الأعمش ‏ ‏عن ‏ ‏أبي الضحى ‏ ‏عن ‏ ‏مسروق ‏ ‏عن ‏ ‏عائشة ‏ ‏قالت ‏‏دخل على رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏رجلان فكلماه

بشيء لا أدري ما هو فأغضباه فلعنهما وسبهما فلما خرجا قلت يا رسول الله من أصاب من الخير شيئا ما أصابه هذان قال وما ذاك قالت قلت لعنتهما

وسببتهما قال ‏ ‏أو ما علمت ما شارطت عليه ربي قلت ‏ ‏اللهم إنما أنا بشر فأي المسلمين لعنته أو سببته فاجعله له زكاة وأجرا

صحيح مسلم .. كتاب البر و الصلة و الآداب .. باب ‏من لعنه النبي صلى الله عليه وسلم أو سبه أو دعا‏ عليه

محمدكم سب وشتم يامسلمين بأعترافه
 

وجاء في حديث صحيح لمحمد يقول فيه :

{ لا يكون المؤمن لعاناً } [رواه الترمذي وصححه الألباني].

أذن محمد ليس مؤمن لأن المؤمن ليس لعاناً كما قال

لا بل قال عنه أنه فاسق أقرأوا :
 

يقول النبي : { سباب المسلم فسوق وقتاله كفر } [متفق عليه]. قال النووي رحمه الله: ( السب في اللغة: الشتم والتكلم في عِرض الإنسان بما يعيبه.

والفسق في اللغة: الخروج، والمراد به في الشرع: الخروج عن الطاعة.. فسب المسلم بغير حق حرام بإجماع الأمة، وفاعله فاسق كما أخبر به النبي ) [شرح

صحيح مسلم:2/241].
 

لا بل المسلم يطلب الشفاعة من محمد !!!!
كيف يشفع لكم وهو شتام ولعان ؟؟

لان الشتام واللعان ماذا يكون بحسب أقوال محمد ؟؟

لنقرأ :
 
{ لا يكون اللعانون شفعاء ولا شهداء يوم القيامة } [رواه مسلم].

 

الى هنا نكتفي الى ان يأتي مسلم يرد هذه أن وجدنا أحد يرد أصلاً
 

والسؤال هو هل مازلت اخي المسلم  مصدق أن محمد مؤمن بحسب ماقال ؟؟؟

 

  

 

  

 

 ما رأيكم بشخص سباب ولعان يسمونه اشرف الخلق وآخر المرسلين ؟

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

 
%d مدونون معجبون بهذه: