ما رأيكم بشخص سباب ولعان يسمونه اشرف الخلق وآخر المرسلين ؟
Posted by الرب معنا في 20/10/2010
في الاسلام كل شيء جائز كون الاسلام اكبر كذبة عرفها التاريخ, فالقبيح يصبح جميلا في عقليتهم فقط لان القبيح من صفات شخص يدعى محمد.
محمد يسب ويشتم ويلعن الناس
صحيح مسلم – كتاب البر و الصلة و الآداب – باب من لعنه النبي صلى الله عليه وسلم أو سبه أو دعا عليه
حديث 4705
حدثنا زهير بن حرب حدثنا جرير عن الأعمش عن أبي الضحى عن مسروق عن عائشة قالت دخل على رسول الله صلى الله عليه وسلم رجلان فكلماه
بشيء لا أدري ما هو فأغضباه فلعنهما وسبهما فلما خرجا قلت يا رسول الله من أصاب من الخير شيئا ما أصابه هذان قال وما ذاك قالت قلت لعنتهما
وسببتهما قال أو ما علمت ما شارطت عليه ربي قلت اللهم إنما أنا بشر فأي المسلمين لعنته أو سببته فاجعله له زكاة وأجرا
http://hadith.al-islam.com/Display/D…num=4705&doc=1
سنن ابن ماجه – كتاب الفتن – باب كف اللسان في الفتنة
حديث 3963
حدثنا محمد بن أبي عمر العدني حدثنا عبد الله بن معاذ عن معمر عن عاصم بن أبي النجود عن أبي وائل عن معاذ بن جبل قال كنت مع النبي صلى الله عليه وسلم في سفر فأصبحت يوما قريبا منه ونحن نسير فقلت يا رسول الله أخبرني بعمل يدخلني الجنة ويباعدني من النار قال لقد سألت عظيما وإنه ليسير على من يسره الله عليه تعبد الله لا تشرك به شيئا وتقيم الصلاة وتؤتي الزكاة وتصوم رمضان وتحج البيت ثم قال ألا أدلك على أبواب الخير الصوم جنة والصدقة تطفئ الخطيئة كما يطفئ النار الماء وصلاة الرجل من جوف الليل ثم قرأ تتجافى جنوبهم عن المضاجع حتى بلغ جزاء بما كانوا يعملون ثم قال ألا أخبرك برأس الأمر وعموده وذروة سنامه الجهاد ثم قال ألا أخبرك بملاك ذلك كله قلت بلى فأخذ بلسانه فقال تكف عليك هذا قلت يا نبي الله وإنا لمؤاخذون بما نتكلم به قال ثكلتك
أمك يا معاذ وهل يكب الناس على وجوههم في النار إلا حصائد ألسنتهم
http://hadith.al-islam.com/Display/Display.asp?hnum=3963&doc=5
سنن الترمذي – كتاب الإيمان عن رسول الله – باب ما جاء في حرمة الصلاة
حديث 2541
حدثنا ابن أبي عمر حدثنا عبد الله بن معاذ الصنعاني عن معمر عن عاصم بن أبي النجود عن أبي وائل عن معاذ بن جبل قال كنت مع النبي صلى الله عليه وسلم في سفر فأصبحت يوما قريبا منه ونحن نسير فقلت يا رسول الله أخبرني بعمل يدخلني الجنة ويباعدني عن النار قال لقد سألتني عن عظيم وإنه ليسير على من يسره الله عليه تعبد الله ولا تشرك به شيئا وتقيم الصلاة وتؤتي الزكاة وتصوم رمضان وتحج البيت ثم قال ألا أدلك على أبواب الخير الصوم جنة والصدقة تطفئ الخطيئة كما يطفئ الماء النار وصلاة الرجل من جوف الليل قال ثم تلا تتجافى جنوبهم عن المضاجع حتى بلغ يعملون ثم قال ألا أخبرك برأس الأمر كله وعموده وذروة سنامه قلت بلى يا رسول الله قال رأس الأمر الإسلام وعموده الصلاة وذروة سنامه الجهاد ثم قال ألا أخبرك بملاك ذلك كله قلت بلى يا نبي الله
فأخذ بلسانه قال كف عليك هذا فقلت يا نبي الله وإنا لمؤاخذون بما نتكلم به فقال ثكلتك أمك يا معاذ وهل يكب الناس في النار على وجوههم أو على مناخرهم إلا حصائد ألسنتهم
قال أبو عيسى هذا حديث حسن صحيح
http://hadith.al-islam.com/Display/Display.asp?hnum=2541&doc=2
سنن الدارمي – المقدمة – باب من قال العلم الخشية وتقوى الله
حديث 290
أخبرنا عبد الله بن صالح حدثني معاوية عن عبد الرحمن بن جبير بن نفير عن أبيه جبير بن نفير عن أبي الدرداء قال كنا مع رسول الله صلى الله عليه وسلم فشخص ببصره إلى السماء ثم قال هذا أوان يختلس العلم من الناس حتى لا يقدروا منه على شيء فقال زياد بن لبيد الأنصاري يا رسول الله وكيف
يختلس منا وقد قرأنا القرآن فوالله لنقرأنه ولنقرئنه نساءنا وأبناءنا فقال ثكلتك أمك يا زياد إن كنت لأعدك من فقهاء أهل المدينة هذه التوراة والإنجيل عند اليهود والنصارى فماذا يغني عنهم
http://hadith.al-islam.com/Display/Display.asp?hnum=290&doc=8
ثَكِلَ يَثْكَلُ ثَكَلاً وَثُكْلا : فَقَدَ الولَدَ أو الحبيب، وأكثرُ ما يقال للمرأة؛ ملايين النساءِ ثكلن في الحرب العالميّة الثانية/ ثَكِلَتْهُ أُمُّه دعاءُ عليه بالهلاك، هو
ثََكْلانُ وهي ثََكْلَى ج ثَكالَى.
http://lexicons.ajeeb.com/openme.asp?fileurl=/html/1100448.html
سنن الترمذي – تفسير القرآن عن رسول الله – ومن سورة آل عمران
حديث 2930
حدثنا أبو السائب سلم بن جنادة بن سلم الكوفي حدثنا أحمد بن بشير عن عمر بن حمزة عن سالم بن عبد الله بن عمر عن أبيه قال
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم يوم أحد اللهم العن أبا سفيان اللهم العن الحارث بن هشام اللهم العن صفوان بن أمية قال فنزلت
فتاب الله عليهم فأسلموا فحسن إسلامهم
قال أبو عيسى هذا حديث حسن غريب يستغرب من حديث عمر بن حمزة عن سالم عن أبيه وقد رواه الزهري عن سالم عن أبيه لم يعرفه محمد بن إسمعيل من حديث عمر بن حمزة وعرفه من حديث الزهري
http://hadith.al-islam.com/Display/Display.asp?hnum=2930&doc=2
صحيح البخاري – كتاب أحاديث الأنبياء – باب ما ذكر عن بني إسرائيل
حديث 3195
حدثني بشر بن محمد أخبرنا عبد الله أخبرني معمر ويونس عن الزهري قال أخبرني عبيد الله بن عبد الله أن عائشة وابن عباس رضي الله عنهم قالا لما نزل برسول الله صلى الله عليه وسلم طفق يطرح خميصة على وجهه فإذا اغتم كشفها عن وجهه فقال وهو كذلك لعنة الله على اليهود والنصارى اتخذوا قبور أنبيائهم مساجد يحذر ما صنعوا
http://hadith.al-islam.com/Display/D…num=3195&doc=0
مسند أحمد – مسند الأنصار رضي الله عنهم – حديث عتي بن ضمرة السعدي عن أبي بن كعب رضي الله
حديث 20285
حدثنا يحيى بن سعيد حدثنا عوف عن الحسن عن عتي عن أبي بن كعب قال
رأيت رجلا تعزى عند أبي بعزاء الجاهلية افتخر بأبيه فأعضه بأبيه ولم يكنه ثم قال لهم أما إني قد أرى الذي في أنفسكم إني لا
أستطيع إلا ذلك سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول من تعزى بعزاء الجاهلية فأعضوه ولا تكنوا
حدثنا أبو بكر بن أبي شيبة حدثنا عيسى بن يونس عن عوف عن الحسن عن عتي عن أبي عن النبي صلى الله عليه وسلم مثله حدثنا إسماعيل عن
يونس عن الحسن عن عتي أن رجلا تعزى بعزاء الجاهلية فذكر الحديث قال أبي كنا نؤمر إذا الرجل تعزى بعزاء الجاهلية فأعضوه
بهن أبيه ولا تكنوا حدثنا عبد الله حدثنا عبيد الله بن عمر بن ميسرة حدثنا يزيد بن زريع حدثنا يونس عن الحسن عن عتي قال قال أبي كنا نؤمر إذا اعتزى رجل فذكر مثله
http://hadith.al-islam.com/Display/Display.asp?hnum=20285&doc=6
150483 – عن أبي بن كعب أنه سمع رجلا يقول : يا آل فلان فقال له اعضض بهن أبيك ولم يكن فقال له : يا أبا المنذر ما كنت فاحشا فقال : إني
سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول : من تعزى بعزى الجاهلية فأعضوه بهن أبيه ولا تكنوا
الراوي: أبي بن كعب – خلاصة الدرجة: إسناد رجاله ثقات فهو صحيح إن كان الحسن سمعه من عتي بن ضمرة فإنه كان مدلسا وقد عنعنه – المحدث: الألباني – المصدر: السلسلة الصحيحة – الصفحة أو الرقم: 1/538
64948 – من تعزى بعزى الجاهلية ، فأعضوه بهن أبيه و لا تكنوا
الراوي: أبي بن كعب – خلاصة الدرجة: رجاله ثقات – المحدث: الألباني – المصدر: السلسلة الصحيحة – الصفحة أو الرقم: 269
84729 – إذا رأيتم الرجل يتعزى بعزاء الجاهلية ، فأعضوه بهن أبيه و لا تكنوا
الراوي: أبي بن كعب – خلاصة الدرجة: صحيح – المحدث: الألباني – المصدر: صحيح الجامع – الصفحة أو الرقم: 567
100686 – من تعزى بعزاء الجاهلية ، فأعضوه بهن أبيه ، ولا تكنوا .
الراوي: أبي بن كعب – خلاصة الدرجة: صحيح – المحدث: الألباني – المصدر: مشكاة المصابيح – الصفحة أو الرقم: 4828
23722 – من سمعتموه يدعو بدعوى الجاهلية فأعضوه بهن أبيه ولا تكنوا .
الراوي: أبي بن كعب – خلاصة الدرجة: حسن – المحدث: الوادعي – المصدر: الصحيح المسند – الصفحة أو الرقم: 10
لسان العرب:
عضض: وأَعْضَضْتُه الشيءَ فَعَضَّه، وفي الحديث: من تَعَزَّى بِعَزاءِ الجاهلية فأَعِضُّوه بِهَنِ أَبيه ولا تَكْنُوا أَي قُولوا له: اعْضَضْ بأَيْرِ أَبيك ولا تكنوا عن الأَير
بالهن تنكيلاً وتأْديباً لمن دعَا دَعْوى الجاهلية؛.
ما رأيكم بهذه الاخلاق الغير حميدة ؟
ويتابع محمد بشتم وسب الناس,,,
انظروا هذا الحوار بين محمد وامرأة,
صحيح البخاري – الرقاق – صفة الجنة والنار
حديث 6068
حدثني عبد الله بن محمد حدثنا معاوية بن عمرو حدثنا أبو إسحاق عن حميد قال سمعت أنسا يقول
أصيب حارثة يوم بدر وهو غلام فجاءت أمه إلى النبي صلى الله عليه وسلم فقالت يا رسول الله قد عرفت منزلة حارثة مني فإن يك في الجنة أصبر وأحتسب
وإن تكن الأخرى ترى ما أصنع فقال ويحك أوهبلت أوجنة واحدة هي إنها جنان كثيرة وإنه لفي جنة الفردوس
http://hadith.al-islam.com/Display/Display.asp?hnum=6068&doc=0
كيف يتحدث رسولكم مع امرأة وام بهذه اللهجة المستخفة الوقحة القذرة ؟
ام تسأل عن مصير ابنها في الجنة المحمدية
فيقول لها من يسمونه اشرف الخلق: “أوهبلت؟”
فما ذنب المرأة ان كانت لا تعلم ما لا يعلمه الا الله ورسوله ؟
اين سماحتك ورحمتك يا رسول الاسلام ؟
اليست هذه لغة شوارع حقيقة !
واضف الى ذلك انها استخفاف بالسائل لعدم معرفته بما هو فوق علمه وعلمه عند الله.
وتسمونه “اشرف الخلق”؟
اضافة بسيطة تخص الموضوع :
سؤالي للمسلم هل محمدكم مؤمن إن قيمناه بحسب أفعاله وأقواله …؟
نبدأ في حديث واحد لنُبين أنه ليس مؤمن كما قال بنفسه أي ” من فمك أدينك “
جاء في حديث صحيح لحمادة :
حدثنا زهير بن حرب حدثنا جرير عن الأعمش عن أبي الضحى عن مسروق عن عائشة قالت دخل على رسول الله صلى الله عليه وسلم رجلان فكلماه
بشيء لا أدري ما هو فأغضباه فلعنهما وسبهما فلما خرجا قلت يا رسول الله من أصاب من الخير شيئا ما أصابه هذان قال وما ذاك قالت قلت لعنتهما
صحيح مسلم .. كتاب البر و الصلة و الآداب .. باب من لعنه النبي صلى الله عليه وسلم أو سبه أو دعا عليه
محمدكم سب وشتم يامسلمين بأعترافه
وجاء في حديث صحيح لمحمد يقول فيه :
{ لا يكون المؤمن لعاناً } [رواه الترمذي وصححه الألباني].
أذن محمد ليس مؤمن لأن المؤمن ليس لعاناً كما قال
لا بل قال عنه أنه فاسق أقرأوا :
يقول النبي : { سباب المسلم فسوق وقتاله كفر } [متفق عليه]. قال النووي رحمه الله: ( السب في اللغة: الشتم والتكلم في عِرض الإنسان بما يعيبه.
والفسق في اللغة: الخروج، والمراد به في الشرع: الخروج عن الطاعة.. فسب المسلم بغير حق حرام بإجماع الأمة، وفاعله فاسق كما أخبر به النبي ) [شرح
صحيح مسلم:2/241].
لا بل المسلم يطلب الشفاعة من محمد !!!!
كيف يشفع لكم وهو شتام ولعان ؟؟
لان الشتام واللعان ماذا يكون بحسب أقوال محمد ؟؟
الى هنا نكتفي الى ان يأتي مسلم يرد هذه أن وجدنا أحد يرد أصلاً
والسؤال هو هل مازلت اخي المسلم مصدق أن محمد مؤمن بحسب ماقال ؟؟؟
اترك تعليقًا