ياجماعة رسول الرحمة يضرب زوجته الطفلة عائشة ! والرد الساحق على مسلم شتام أسوة برسوله
Posted by الرب معنا في 12/10/2010
سلام الرب مع الجميع
لقد طرحت هذا الموضوع في الحق والضلال من زمن وبالصدفة رأيت مسلم شتام مثل رسوله فاتح موضوع للرد علي !!!
طبعاً أنتوا عارفين كيف بيرد المسلم (بالشتم أسوة برسول الشتم محمد)
وسأستعرض لكم الموضوع كما طرحته مسبقاً وبعدها نرى رد المسلم وأضحككم عليه وعلى تدليسه (أسوة برسوله الذي دلس التاريخ كله )
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ
نعود لكم من جديد مع كوميديا الإسلامية
يقولون أن رسول اللات محمد رحمة للعالمين “وما أرسلناك إلا رحمة للعالمين “
رحمة أيه ياحمادة ؟!
سبق وأن وضعنا موضوع تكلمنا به عن أن محمد في قمة الأجرام
ولكن اليوم أتينا لكم في مصيبة جديدة تُبين لنا أن محمد لايوجد به اي رحمة حتى مع زوجته الطفلة عائشة !!
لقد ضربها وأوجعها !
ياخبر !
رسول الرحمة يضرب زوجته وهو قدوة المسلمين !!
65279;
تعالو نقرأ كيف طريقة ضرب المرأة في الإسلام :
<b>
جاء في سورة النساء : 34
الرِّجَالُ قَوَّامُونَ عَلَى النِّسَاءِ بِمَا فَضَّلَ اللَّهُ بَعْضَهُمْ عَلَى بَعْضٍ وَبِمَا أَنْفَقُوا مِنْ أَمْوَالِهِمْ فَالصَّالِحَاتُ قَانِتَاتٌ حَافِظَاتٌ لِلْغَيْبِ بِمَا حَفِظَ اللَّهُ وَاللَّاتِي تَخَافُونَ نُشُوزَهُنَّ فَعِظُوهُنَّ وَاهْجُرُوهُنَّ فِي الْمَضَاجِعِ وَاضْرِبُوهُنَّ
</b>
لنقرأ التفسير
<b>
ابن جريرالطبري ( جامع البيان ):
حَدَّثَنَا بِشْر بْن مُعَاذ , قَالَ : ثنا يَزِيد بْن زُرَيْع , قَالَ : ثنا سَعِيد , عَنْ قَتَادَة : وَاهْجُرُوهُنَّ فِي الْمَضَاجِع وَاضْرِبُوهُنَّ قَالَ : تَهْجُرهَا فِي الْمَضْجَع , فَإِنْ أَبَتْ عَلَيْك فَاضْرِبْهَا ضَرْبًا غَيْر مُبَرِّح ; أَيْ غَيْر شَائِن . 7442 – حَدَّثَنَا الْمُثَنَّى , قَالَ : ثنا إِسْحَاق , قَالَ : ثنا اِبْن عُيَيْنَة , عَنْ اِبْن جُرَيْج , عَنْ عَطَاء , قَالَ : قُلْت لِابْنِ عَبَّاس : مَا الضَّرْب غَيْر الْمُبَرِّح , قَالَ : السِّوَاك وَشِبْهه يَضْرِبهَا بِهِ . * – حَدَّثَنَا إِبْرَاهِيم بْن سَعِيد الْجَوْهَرِيّ , قَالَ : ثنا اِبْن عُيَيْنَة , عَنْ اِبْن جُرَيْج , عَنْ عَطَاء , قَالَ : قُلْت لِابْنِ عَبَّاس : مَا الضَّرْب غَيْر الْمُبَرِّح ؟ قَالَ :بِالسِّوَاكِ وَنَحْوه . 7443 – حَدَّثَنَا الْمُثَنَّى , قَالَ : ثنا حِبَّان بْن مُوسَى , قَالَ : أَخْبَرَنَا اِبْن الْمُبَارَك , قَالَ : أَخْبَرَنَا اِبْن عُيَيْنَة , عَنْ اِبْن جُرَيْج , عَنْ عَطَاء , قَالَ : قَالَ رَسُول اللَّه صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ فِي خُطْبَته : ” ضَرْبًا غَيْر مُبَرِّح ” قَالَ : السِّوَاك وَنَحْوه . 7444 – حَدَّثَنَا الْقَاسِم , قَالَ : ثنا الْحُسَيْن , قَالَ : ثني حَجَّاج , قَالَ : قَالَ رَسُول اللَّه صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : ” لَا تَهْجُرُوا النِّسَاء إِلَّا فِي الْمَضَاجِع , وَاضْرِبُوهُنَّ ضَرْبًا غَيْر مُبَرِّح ” يَقُول : غَيْر مُؤَثِّر . 7445 – حَدَّثَنَا اِبْن وَكِيع , قَالَ : حَدَّثَنَا أَبِي , عَنْ إِسْرَائِيل , عَنْ جَابِر , عَنْ عَطَاء : وَاضْرِبُوهُنَّ قَالَ : ضَرْبًا غَيْر مُبَرِّح . 7446 – حَدَّثَنَا الْمُثَنَّى , قَالَ : ثنا حِبَّان , قَالَ : أَخْبَرَنَا اِبْن الْمُبَارَك , قَالَ : ثنا يَحْيَى بْن بِشْر , عَنْ عِكْرِمَة مِثْله . 7447 – حَدَّثَنَا مُحَمَّد بْن الْحُسَيْن , قَالَ : ثنا أَحْمَد بْن مُفَضَّل , قَالَ : ثنا أَسْبَاط , عَنْ السُّدِّيّ : وَاضْرِبُوهُنَّ قَالَ : إِنْ أَقْبَلَتْ فِي الْهِجْرَان , وَإِلَّا ضَرَبَهَا ضَرْبًا غَيْر مُبَرِّح . 7448 – حَدَّثَنَا اِبْن وَكِيع , قَالَ : ثنا أَبِي , عَنْ مُوسَى بْن عُبَيْدَة , عَنْ مُحَمَّد بْن كَعْب , قَالَ : تَهْجُر مَضْجَعهَا مَا رَأَيْت أَنْ تَنْزِع , فَإِنْ لَمْ تَنْزِع ضَرَبَهَا ضَرْبًا غَيْر مُبَرِّح . 7449 – حَدَّثَنِي الْمُثَنَّى , قَالَ : ثنا عَمْرو بْن عَوْن , قَالَ : ثنا هُشَيْم , عَنْ يُونُس , عَنْ الْحَسَن : وَاضْرِبُوهُنَّ قَالَ : ضَرْبًا غَيْر مُبَرِّح . * – حَدَّثَنِي الْمُثَنَّى , قَالَ : ثنا حِبَّان , قَالَ : ثنا اِبْن الْمُبَارَك , قَالَ : أَخْبَرَنَا عَبْد الْوَارِث بْن سَعِيد , عَنْ رَجُل , عَنْ الْحَسَن , قَالَ : ضَرْبًا غَيْر مُبَرِّح ,غَيْر مُؤَثِّر .
</b>
نفهم من شرح كلمة أضربوهن أي ضرب غير مؤثر أو بالسواك !!
لكن هل محمد تقيد في هذا ؟!
والغريب وجدت مقال في احد المواقع الإسلامية تقول :
لايضربها : قالت عائشة رضي الله عنها : ما ضرب رسول الله صلى الله عليه وسلم امرأة له قط” رواه النسائي
هو فين دا ؟!
ومن يقول ؟
عائشة ……؟!
ياخبر مهي الي أكلت ضرب موجع من رسول الرحمة !!
فلما الكذب يامسلمين ؟
لنقرأ كيف خالف شريعته من جديد وضرب قول ” وما أرسلناك إلا رحمة للعالمين “بعرض الحائط لانه ضرب زوجته ضرب موجع !
<b>
صحيح مسلم :
سمعت عائشة تحدث فقالت : ألا أحدثكم عن النبي صلى الله عليه وسلم وعني ! قلنا : بلى. وحدثني من سمع حجاجا الأعور (واللفظ له) قال : حدثنا حجاج بن محمد. حدثنا ابن جريج. أخبرني عبدالله (رجل من قريش) عن محمد بن قيس بن مخرمة بن المطلب ؛ أنه قال يوما : ألا أحدثكم عني وعن أمي ! قال، فظننا أنه يريد أمه التي ولدته. قال : قالت عائشة : ألا أحدثكم عني وعن رسول الله صلى الله عليه وسلم ! قلنا : بلى. قال : قالت : لما كانت ليلتي التي كان النبي صلى الله عليه وسلم فيها عندي، انقلب فوضع رداءه، وخلع نعليه، فوضعهما عند رجليه، وبسط طرف إزاره على فراشه، فاضطجع. فلم يلبث إلا ريثما ظن أن قد رقدت فأخذ رداءه رويدا، وانتعل رويدا، وفتح الباب فخرج. ثم أجافه رويدا. فجعلت درعي في رأسي، واختمرت، وتقنعت إزاري. ثم انطلقت على إثره. حتى جاء البقيع فقام. فأطال القيام. ثم رفع يديه ثلاث مرات. ثم انحرف فانحرفت. فأسرع فأسرعت. فهرول فهرولت. فأحضر فأحضرت. فسبقته فدخلت. فليس إلا أن اضطجعت فدخل. فقال “ما لك ؟ يا عائش ! حشيا رابية!” قالت : قلت : لا شيء. قال “لتخبريني أو ليخبرني اللطيف الخبير” قالت : قلت : يا رسول الله ! بأبي أنت وأمي ! فأخبرته. قال “فأنت السواد الذي رأيت أمامي ؟” قلت : نعم. فلهدني في صدري لهدة أوجعتني. ثم قال “أظننت أن يحيف الله عليك ورسوله ؟” قالت : مهما يكتم الناس يعلمه الله. نعم. قال “فإن جبريل أتاني حين رأيت. فناداني. فأخفاه منك. فأجبته. فأخفيته منك. ولم يكن يدخل عليك وقد وضعت ثيابك. وظننت أن قد رقدت. فكرهت أن أوقظك. وخشيت أن تستوحشي. فقال : إن ربك يأمرك أن تأتي أهل البقيع فتستغفر لهم”. قالت : قلت : كيف أقول لهم ؟ يا رسول الله ! قال “قولي : السلام على أهل الديار من المؤمنين والمسلمين ويرحم الله المستقدمين منا والمستأخرين. وإنا، إن شاء الله، بكم للاحقون”.
خلاصة درجة الحديث : صحيح
المحدث :مسلم
المصدر: المسند الصحيح
</b>
ها ؟!!
هاهو محمدكم يامسلمين يضرب زوجته فلهدني في صدري لهدة أوجعتني !!
فكيف يدلسون ويقولون لم يضربها ؟!
ولم يقولو لم يضربها بل قالو ما ضرب رسول الله امرأة له قط”
أي نفوها تماما “قط” !!
طبعاً سيأتي مُغيب العقل ليقول لنا اللهد ليس هو الضرب
لنقرأ:
جاء في لسان العرب – لابن منظور :
من معاني كلمة ” اللهد ” :
اللَّهْدُ الصدمة الشديدة في الصدر. ولَهَدَه لَهْداً أَي دفعه لذُلِّه، فهو ملهود؛ وكذلك لَهَّده؛ قال طرفة، وأَنشد البيت: ذَلُولٍ بإِجماعِ الرجالِ مُلَهَّدِ
أَي مُدَفَّع، وإِنما شدد للتكثير. الهوازني: رجل مُلَهَّد أَي مُسْتَضْعَفٌ ذليل. ويقال: لَهَدْتُ الرجل أَلهَدُه لهْداً أَي دفعته، فهو ملهود.
هااا؟؟!!
صدمة شديدة في الصدر أي ضربها بوكس وكأنه يصارع
ولماذا ضربها ؟!
لأنها لحقت به وظنت أنه يخونها لأنه خرج من عندها فلم يلبث إلا ريثما ظن أن قد رقدت فأخذ رداءه رويدا، وانتعل رويدا، وفتح الباب فخرج. ثم أجافه رويدا.
فما كان ردت فعله إلا بوكس على صدرها أوجعها بشدة وقال لها :
“أظننت أن يحيف الله عليك ورسوله ؟”
طيب ياعم حمادة أنت وزوجتك أيه دخلو الله بالشك في الخيانة ؟!
ليه لم يرد عليها حمادة بأدب ويفهمها سوء الظن اللذي حصل ؟!
إلا يوجد أسلوب غير الضرب ؟!
هل ستفعل هكذا يامسلم أن صار بينك وبين سوء فهم بسيط؟!
ربنا ينور عقولكم للحق وتتبعون طريق الرب لأنه ينتظركم لكي تصحو من ضلالكم .
الرب معنا .
ـــــــــــــــــــــــــــــ
الى هنا أنتهى الموضوع الأن نرى خلاصة الرد الذي أتى به المسلم الشتام
يقول في رده :
نقرأ الآن تعليق الإمام النووى فى شرحه للحديث على هذه الجزئية :-
قولها: (فلهدني) هو بفتح الهاء والدال المهملة وروي فلهزني بالزاي وهما متقاربان .
و الآن نطالع من لسان العرب الفرق فى المعنى بين الكلمتين :-
حرف ( ل ) باب ( لهد ) :
واللهد الضرب في الثديين وأُصول الكَتِفَينِ.
ولَهَدَه يَلْهَدُه لَهْداً ولَهَّده: غَمَزه؛ قال طرفة: بَطِيءٍ عن الجُلَّى سَرِيعٍ إِلى الخَنَى ذَلولٍ بإِجْماعِ الرجالِ
.
بينما ما أحضرها النصرانى هى : اللَّهْدُ الصدمة الشديدة في الصدر و التى تختلف عن الكلمة فى الحديث .
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــ
لا تتخيلو كم من الضحك الذي ضحكته جراء تهريج هذا المسلم
فتخيلو ياأعزائي القراء أن المسلم يحول كلمة الى معنى أخر لايتوافق مع الحديث أبداً وكله لكي يخرج محمده من هذه الورطة
فتخيل عزيزي القارئ أن ركبنا الكلمة التي أتى بها المسلم في سياق الحديث كم من التهريج سيجله لمحمده
تخيل وتخيل وتخيل !!
لنعمل معاً هذه المحاولة لتركيب الجملة في سياق الحديث
الجملة في الحديث تقول :
فلهدني في صدري لهدة أوجعتني.
والان نحذف كلمة لهد ونضع مكانها المعنى الذي أتى به المُهرج لتصبح معنا نكتة مُضحكة على الشكل التالي:
غَمَزه في صدري غَمَزه أوجعتني.
أو :
غَمَزني في صدري غَمَزه أوجعتني.
ـــــــــــــــــ
65279;هل رأيت عزيز القارئ كم من التهريج لقول المسلم ..؟!!
;والمُفاجئة الحلوة التي أقدمها للمسلم
هي حديث نفسه لكن كلمة “لهزني ” كما جاء في الشرح الننووي الذي أتى به ويقول نفس المعنى
جائى المسلم بالجملة هذه :
;قولها: (فلهدني) هو بفتح الهاء والدال المهملة وروي فلهزني بالزاي وهما متقاربان .
وروي فلهزني بالزاي وهما متقاربان
وروي فلهزني بالزاي وهما متقاربان
والأن لنستعرض لكم الحديث كاملاً أولاً :
2 – لما كانت ليلتي التي هو عندي تعني : النبي صلى الله عليه وسلم انقلب ، فوضع نعليه عند رجليه ، وبسط طرف إزاره على فراشه ، فلم يلبث إلا ريثما ظن أني قد رقدت ، ثم انتعل رويدا ، وأخذ رداءه رويدا ، ثم فتح الباب رويدا ، وخرج رويدا ، وجعلت درعي في رأسي ، واختمرت ، وتقنعت إزاري ، وانطلقت في إثره ، حتى جاء البقيع ، فرفع يديه ثلاث مرات ، فأطال ، ثم انحرف ، فانحرفت ، فأسرع ، فأسرع ، فهرول ، فهرولت ، فأحضر ، فأحضرت ، وسبقته ، فدخلت ، فليس إلا أن اضطجعت ، فدخل ، فقال : ما لك يا عائشة ؟ حشيا رابية . قالت : لا ، قال : لتخبرني ، أو ليخبرني اللطيف الخبير . قلت : يا رسول الله ! بأبي أنت وأمي ، فأخبرته الخبر ، قال : فأنت السواد الذي رأيت أمامي ؟ قالت : نعم ! فلهزني في صدري لهزة أوجعتني ثم قال : أظننت أن يحيف الله عليك ورسوله ؟ قلت : مهما يكتم الناس ، فقد علمه الله ، قال : فإن جبريل أتاني حين رأيت ، ولم يدخل علي ، وقد وضعت ثيابك ، فناداني فأخفى منك ، فأجبته فأخفيته منك ، فظننت أن قد رقدت ، وكرهت أن أوقظك ، وخشيت أن تستوحشي ، فأمرني أن آتي البقيع ، فأستغفر لهم . قلت : كيف أقول يا رسول الله ؟ قال : قولي السلام على أهل الديار ، من المؤمنين والمسلمين ، يرحم الله المستقدمين منا والمستأخرين ، وإنا إن شاء الله بكم لاحقون
الراوي: عائشة المحدث: الألباني – المصدر: صحيح النسائي – لصفحة أو الرقم: 2036
خلاصة حكم المحدث: صحيح
شوف معنى كلمة لهزني يامسلم :
;(الصّحّاح في اللغة)
واللَهْزُ الضرب بجُمع اليد في الصدر، مثل اللَكز.
(مقاييس اللغة)
اللام والهاء والزاء أصلٌ صحيح يدلُّ على دَفْعٍ بيَدٍ أو غيرها أو رمي بوَتَر. قالوا: لهَزْتُ فلاناً: دفعتُه.
ويقولون: اللّهْز: الضّرْب بجُمْع اليدِ في الصَّدر.
(لسان العرب)
الكسائي: وَهَزْتُه ولَهَزْتُه ونَهَزْتُه، بن سيده: وَهَزَه وَهْزاً دفعه وضربه.
وفلان يَهْنَزُ دابته نَهْزاً ويَلْهَزُها لَهْزاً إِذا دفعها وحركها. الكسائي: نَهَزَه ولَهَزَه بمعنى واحد.
ونَهَزَ الناقةَ يَنْهَزُها نَهْزاً: ضرب ضَرَّتَها لِتَدِرَّ صُعُداً.
http://www.baheth.info/all.jsp?term
أذن كما رأينا أجماع على أنها ضرب وعنف
65279
;فمارأيك الأن يامسلم ياشتام …؟!!
والأنكى من هيك بيدخلوا مسلمين بيشاركوه بالجهل والتدليس
واكثر شيء أضحكني هو دخول مسلمة من فصيلة النعجة يعني فصيلة المركوبات كما قال محمد في حديثه الكل مركوب
وتحت اسمها مكتوب بالعريض فريق الرد على الشبهات !!
يالطيف شو هالقوة !!!
وتُعلق على الموضوع بكلام رائع مثلها آل على أساس أنهم فندوا الأثباتات التي أتيت بها وأبقت رأسها بالارض كالأنعام
وال بتقول :
جزاكم الله خيرا أخى مناصر على الطرح الجميل
وبصراحة هناك بعض الأحاديث التى لم أتخيل أبدا أن تكون يوما من الأيام محل شبهة .. لكن كل شئ جائز مع النصارى الكذابين الذين امتلأت قلوبهم وعقولهم حقدا على الاسلام وأهله ….
ــــــــــــــــــــ
تتخيلي يامسلمة …؟
هو ليك عقل بالاساس لكي تتخيل به …؟
لو كان لكي عقل لما شاركتيه بالتدليس
لا أطلب منك قول الحق بل على الاقل أبقي جانباً ولاتشاركيهم بالتدليس
وبعدين على
على أيه يجازيه خير يامسلمة ..؟
على الشتم وعلى شتائمك يامسلمة ..؟!
عاملة نفسك من الفريق للرد على الشبهات ولم تقولي الحق في الموضوع على أنه ضرب زوجته
فضلتي أبقاء رأسك بالأرض لتبقي زليلة الإسلام من جماعة وأضربوهن !!!!
أبقى في الإسلام لكي يحتقرك أكثر وشاركي في التدليس !!
ربنا ينور طريقكم لكي تروا النور الحقيقي الذي بالمسيح يسوع .
عبد الرحمن الجزائري said
لقد حاجتني كاثوليكية ان الرسول صلى الله عليه وسلم ضرب عائشة,و قد اتيت لاتاكد لكن والله بدات احس بالخجل من نفسي اذ كيف يضرب حبيبي حبيبته وامي عاءشة.و والله لولا رغبتي في الدعوة وغيرتي على ديني لما شككت ولما بحثت في هذا الامر بالذات.لا حول ولا قوة الا بالله و الله النستعان.
بالمناسبة هناك خطا املاءي خطير في بداية الحديث نرجو تصحيحه الا و هو(رسول اللت بدل رسول الله)