الزانية عائشة أم المُرضعين تتحدى المُدافعين عنها !! الجزء الأول
Posted by الرب معنا في 06/10/2010
الزانية عائشة أم المُرضعين تتحدى المُدافعين عنها !!
شوف مثلاً كيف ستك عائشة عرفت أن أرب محمد أقوة من أرب اي رجل في قريش كلها مالم تجرب كل الأربى
حديث 627
حدثنا عبد الله بن الجراح حدثنا أبو الأحوص عن عبد الكريم ح و حدثنا أبو سلمة يحيى بن خلف حدثنا عبد الأعلى عن محمد بن إسحق ح و حدثنا أبو بكر بن أبي شيبة حدثنا علي بن مسهر عن الشيباني جميعا عن عبد الرحمن بن الأسود عن أبيه عن عائشة قالت
كانت إحدانا إذا كانت حائضا أمرها النبي صلى الله عليه وسلم أن تأتزر في فور حيضتها ثم يباشرها وأيكم يملك إربه كما كان رسول الله صلى الله عليه وسلم يملك إربه
قوله ( وأيكم يملك إربه إلخ )
بكسر فسكون أو فتحتين بمعنى الحاجة أي إنه كان غالبا لهواه أو شهوته وفسر بعضهم على الأول بالعضو وأنه كناية عن الذكر ونوقش بأنه خارج عن سنن الأدب
صحيح البخاري – الحيض – مباشرة الحائض
حديث 291
حدثنا إسماعيل بن خليل قال أخبرنا علي بن مسهر قال أخبرنا أبو إسحاق هو الشيباني عن عبد الرحمن بن الأسود عن أبيه عن عائشة قالت
كانت إحدانا إذا كانت حائضا فأراد رسول الله صلى الله عليه وسلم أن يباشرها أمرها أن
تابعه خالد وجرير عن الشيباني
فتح الباري بشرح صحيح البخاري
قوله : ( حدثنا إسماعيل بن خليل )
كذا في رواية أبي ذر وكريمة , ولغيرهما ” الخليل ” . والإسناد أيضا إلى عائشة كلهم كوفيون .
قوله : ( إحدانا )
أي إحدى أزواج النبي صلى الله عليه وسلم .
قوله : ( أن تتزر )
بتشديد المثناة الثانية , وقد تقدم توجيهها , وللكشميهني ” أن تأتزر ” بهمزة ساكنة وهي أفصح .
قوله : ( في فور حيضتها )
قال الخطابي : فور الحيض أوله ومعظمه . وقال القرطبي : فور الحيضة معظم صبها , من فوران القدر وغليانها .
قوله : (يملك إربه )
بكسر الهمزة وسكون الراء ثم موحدة , قيل المراد عضوه الذي يستمتع به
طبعا عرفت عندما جربتهم كلهم وقت كانت ترضعهم :
الراوي: عروة – خلاصة الدرجة: إسناده صحيح – المحدث: ابن حزم – المصدر: المحلى – الصفحة أو الرقم: 10/12
وماله مهي كانت تحكي للرجال كيف كان محمد ينكح فرجها :
إذا التقى الختانان فقد وجب الغسل فعلته أنا ورسول الله صلى الله عليه وسلم فاغتسلنا
الراوي: عائشة – خلاصة الدرجة: صحيح – المحدث: الألباني – المصدر: صحيح ابن ماجه – الصفحة أو الرقم: 498
—
إذا جاوز الختان الختان فقد وجب الغسل فعلته أنا ورسول الله صلى الله عليه وسلم فاغتسلنا
الراوي: عائشة – خلاصة الدرجة: إسناده صحيح – المحدث: ابن كثير – المصدر: تحفة الطالب – الصفحة أو الرقم: 116
—-
شوف نيكاح بدون انزال للمني هكذا كانت عاهرتك عائشة تقول للناس
صحيح مسلم (813 )
باب الحيض
حَدَّثَنَا هَارُونُ بْنُ مَعْرُوفٍ وَهَارُونُ بْنُ سَعِيدٍ الأَيْلِىُّ قَالاَ حَدَّثَنَا ابْنُ وَهْبٍ أَخْبَرَنِى عِيَاضُ بْنُ عَبْدِ اللَّهِ عَنْ أَبِى الزُّبَيْرِ عَنْ جَابِرِ بْنِ عَبْدِ اللَّهِ عَنْ أُمِّ كُلْثُومٍ عَنْ عَائِشَةَ زَوْجِ النَّبِىِّ -صلى الله عليه وسلم- قَالَتْ إِنَّ رَجُلاً سَأَلَ رَسُولَ اللَّهِ -صلى الله عليه وسلم- عَنِ الرَّجُلِ يُجَامِعُ أَهْلَهُ ثُمَّ يُكْسِلُ هَلْ عَلَيْهِمَا الْغُسْلُ وَعَائِشَةُ جَالِسَةٌ. فَقَالَ رَسُولُ اللَّهِ -صلى الله عليه وسلم- « إِنِّى لأَفْعَلُ ذَلِكَ أَنَا وَهَذِهِ ثُمَّ نَغْتَسِلُ ».
طبعا وكيف لا وها هو الرجال تحتلم فيها وتشتهيها وهي تفرك المني لمحمد :
الراوي: همام بن الحارث – خلاصة الدرجة: صحيح – المحدث: الألباني – المصدر: صحيح ابن ماجه – الصفحة أو الرقم: 442
شوف كانت تعمل ايه بالحيض :
قالت عائشة : ما كان لإحدانا إلا ثوب واحد ، تحيض فيه ، فإذا أصابه شيء من دم ، قالت بريقها ، فقصعته بظفرها .
الراوي: مجاهد – خلاصة الدرجة: [صحيح] – المحدث: البخاري – المصدر: الجامع الصحيح – الصفحة أو الرقم: 312
قالت عائشة رضي الله عنها : ما كان لأحدنا إلا ثوب واحد فيه تحيض ، فإن أصابه شيء من دم بلته بريقها ثم قصعته بريقها
الراوي: مجاهد – خلاصة الدرجة: صحيح – المحدث: البيهقي – المصدر: السنن الكبرى للبيهقي – الصفحة أو الرقم: 2/405
بتلعق الحيض شفت العاهرة بتعمل ايه …؟؟
حديث 60
حدثنا محمد بن العلاء والحسن بن علي ومحمد بن سليمان الأنباري قالوا حدثنا أبو أسامة عن الوليد بن كثير عن محمد بن كعب عن عبيد الله بن عبد الله بن رافع بن خديج عن أبي سعيد الخدري
أنه قيل لرسول الله صلى الله عليه وسلم أنتوضأ من بئر بضاعة وهي بئر يطرح فيها الحيض ولحم الكلاب والنتن فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم الماء طهور لا ينجسه شيء
قال أبو داود وقال بعضهم عبد الرحمن بن رافع
وماله بما أنهم متعودين على التبرك بالنخامات والوسخات تبع محمدك :
خلاصة الدرجة : صحيح
كيف لا وهم يأخذون نصف دينهم من عاهرة …؟
الزانية عائشة أم المُرضعين تتحدى المُدافعين عنها !! الجزء الثاني « مـــدونـــة الأوهـــام الإســلامـــيــــة said
[…] الزانية عائشة أم المُرضعين تتحدى المُدافعين عنها !! الج… […]
الزانية عائشة أم المُرضعين تتحدى المُدافعين عنها !! الجزء الثالث « مـــدونـــة الأوهـــام الإســلامـــيــــة said
[…] الزانية عائشة أم المُرضعين تتحدى المُدافعين عنها !! الج… […]