مـــدونـــة الأوهـــام الإســلامـــيــــة

{ فَلْيَعْلَمْ أَنَّ مَنْ رَدَّ خَاطِئًا عَنْ ضَلاَلِ طَرِيقِهِ، يُخَلِّصُ نَفْسًا مِنَ الْمَوْتِ، وَيَسْتُرُ كَثْرَةً مِنَ الْخَطَايَا }يعقوب 20:5

أشتموا محمد وأهله فهو أمركم بهدا وبأبشع الألفاظ !!

Posted by الرب معنا في 14/07/2010


سلام رب المجد مع الجميع …أخوتي الأحباء المُتابعين لسلسة فضائح رسول النكاح محمد ..

يأتينى المسلم ليقول لمادا تشتمون رسول الله ؟!

مع العلم نحن لانشتم بل ننتقدأفعاله الفظيعة …

ولكن أبتدائاً من اليوم سنشتمه لأنه هو طلب من الجميع أن يشتمه

لأن محمد قال :

مسند أحمد -مسند الأنصار رضي الله عنهم

حديث عتي بن ضمرة السعدي عن أبي بن كعب رضي الله

‏ ‏حدثنا ‏ ‏يحيى بن سعيد ‏ ‏حدثنا ‏ ‏عوف ‏ ‏عن ‏ ‏الحسن ‏ ‏عن ‏ ‏عتي ‏ ‏عن ‏‏ أبي بن كعب ‏ ‏قال ‏

‏رأيت رجلا ‏ ‏تعزى ‏ ‏عند ‏‏ أبي ‏ ‏بعزاء الجاهلية افتخر بأبيه ‏‏ فأعضه ‏‏ بأبيه ولم ‏‏ يكنه ‏ ‏ثم قال لهم أما إني قد أرى الذي في أنفسكم إني لا أستطيع إلا ذلك سمعت رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏يقول ‏ ‏من ‏ ‏تعزى ‏ ‏بعزاء الجاهلية ‏‏ فأعضوه ‏ ‏ولا ‏‏ تكنوا

‏حدثنا ‏‏ أبو بكر بن أبي شيبة ‏ ‏حدثنا ‏ ‏عيسى بن يونس ‏ ‏عن ‏ ‏عوف ‏ ‏عن ‏ ‏الحسن ‏ ‏عن ‏ ‏عتي ‏ ‏عن ‏‏ أبي ‏ ‏عن النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏مثله ‏ ‏حدثنا ‏ ‏إسماعيل ‏ ‏عن ‏ ‏يونس ‏ ‏عن ‏ ‏الحسن ‏ ‏عن ‏ ‏عتي ‏ ‏أن رجلا ‏ ‏تعزى ‏ ‏بعزاء الجاهلية ‏ ‏فذكر الحديث ‏ ‏قال ‏‏ أبي ‏ ‏كنا نؤمر إذا الرجل ‏ ‏تعزى ‏ ‏بعزاء الجاهلية ‏‏ فأعضوه ‏‏ بهن أبيه ولا ‏‏ تكنوا ‏ ‏حدثنا ‏ ‏عبد الله ‏ ‏حدثنا ‏ ‏عبيد الله بن عمر بن ميسرة ‏ ‏حدثنا ‏ ‏يزيد بن زريع ‏ ‏حدثنا ‏ ‏يونس ‏ ‏عن ‏ ‏الحسن ‏ ‏عن ‏ ‏عتي ‏ ‏قال قال ‏‏ أبي ‏ ‏كنا نؤمر إذا ‏ ‏اعتزى ‏ ‏رجل ‏ ‏فذكر مثله ‏

___________وايضاً :

مسند أحمد -مسند الأنصار رضي الله عنهم

حديث أبي عثمان النهدي عن أبي بن كعب رضي الله تعالى

 

 

 

‏ ‏حدثنا ‏ ‏محمد بن عمرو بن العباس الباهلي ‏ ‏حدثنا ‏ ‏سفيان ‏ ‏عن ‏ ‏عاصم ‏ ‏عن ‏‏ أبي عثمان ‏ ‏عن ‏‏ أبي ‏ ‏رضي الله عنه ‏

‏أن رجلا ‏ ‏اعتزى ‏‏ فأعضه ‏‏ أبي ‏‏ بهن ‏‏ أبيه فقالوا ما كنت فحاشا قال إنا أمرنا بذلك

________ولفهم معنى الكلام ..

لنقرأ من معجم لغوي شهير :

لسان العرب – لابن منظور الافريقي

 

 

 

” وفي الحديث: مَن تَعَزَّى بعَزاء الجاهلية فأَعِضُّوه بِهَنِ أَبيه ولا تَكْنُوا؛ قوله تَعَزَّى أَي انْتَسَبَ وانْتَمى.

يقال: عَزَيْتُ الشيءَ وعَزَوْتُه أَعْزيه وأَعْزُوه إذا أَسْنَدْتَه إلى أَحدٍ، ومعنى قوله ولا تَكْنُوا أَي قولوا له اعضَضْ بأَيْرِ أَبيك، ولا تَكْنُوا عن الأَيْرِ بالْهَنِ. “

__________( لسان العرب – لابن منظور – مادة : عزا )

ليس هدا فقط بل قال أيضاً “ليدعن رجال فخرهم بأقوام إنما هم فحم من فحم جهنم “

بل شبه من يتفتخر بقومه الجاهلي بـالجعل الذي يدهده الخراء بأنفه “

 

لنقرأ معاً :

 

سنن أبي داود – الأدب – في التفاخر بالأحساب‏ ‏حدثنا ‏ ‏موسى بن مروان الرقي ‏ ‏حدثنا ‏ ‏المعافي ‏ ‏ح ‏ ‏و حدثنا ‏ ‏أحمد بن سعيد الهمداني ‏ ‏أخبرنا ‏ ‏ابن وهب ‏ ‏وهذا حديثه ‏ ‏عن ‏ ‏هشام بن سعد ‏ ‏عن ‏ ‏سعيد بن أبي سعيد ‏ ‏عن ‏ ‏أبيه ‏ ‏عن ‏ ‏أبي هريرة ‏ ‏قال ‏

‏قال رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏إن الله عز وجل قدأذهب عنكم ‏ ‏عبية ‏‏ الجاهلية وفخرها بالآباء مؤمن تقي وفاجر شقي أنتم بنو ‏ ‏آدم ‏ ‏وآدم ‏ ‏من ترابليدعن رجال فخرهم بأقوام إنما هم فحم من فحم جهنمأو ليكونن أهون على الله من ‏ ‏الجعلان ‏ ‏التيتدفع بأنفها النتنhttp://hadith.al-islam.com/Display/D…E1%CD%CF%ED%CB

جميل خالص

 

محمد أمر أتباعه أن لايفتخروا بنسبهم لأنه لا يجوز الفخر بالانساب الجاهلية وباقوام هم فحم من فحم جهنم

واللدي يفتخر مادا يكون ؟!

يكون .. ليكونن أهون على الله من ‏ ‏الجعلان ‏ ‏التيتدفع بأنفها النتننتابع الحديث :تعليقات الحافظ ابن قيم الجوزيةقال الشيخ ابن القيم رحمه الله : ‏

.. ‏وفي الترمذي أيضا من حديث الحسن عن سمرة يرفعه ” الحسب المال , والكرم التقوى ” وقال هذا حديث حسن صحيح غريب . البهائم في فروجها فتهرب , شديد السواد , في بطنه لون حمرة يوجد كثيرا في مراح البقر والجواميس ومواضع الروث , ومن شأنه جمع النجاسة وادخارها . ومن عجيب أمره أنه يموت من ريح الورد وريح الطيب فإذا أعيد إلى الروث عاش . ومن عادته أن يحرس النيام فمن قام لقضاء حاجته تبعه وذلك من شهوته للغائط لأنه قوته . ‏‏وأخرج الترمذي في سننه وهو آخر حديث في جامعه قبل العلل حدثنا محمد بن بشار أخبرنا أبو عامر العقدي أخبرنا هشام بن سعد عن سعيد بن أبي سعيد عن أبي هريرة عن النبي صلى الله عليه وسلم قال ” لينتهين أقوام يفتخرون بآبائهم الذين ماتوا إنما هم فحم جهنم أو ليكونن أهون على الله من الجعل الذي يدهده الخراء بأنفه الحديث هذا حديث حسن حدثنا هارون بن موسى بن أبي علقمة حدثني أبي عن هشام بن سعد عن سعيد بن أبي سعيد عن أبيه عن أبي هريرة أن رسول الله صلى الله عليه وسلم فذكر الحديث مختصرا وقال هذا حديث حسن , وسعيد المقبري قد سمع من أبي هريرة ويروي عن أبيه أشياء كثيرة عن أبي هريرة , وقد روى سفيان الثوري وغير واحد هذا الحديث عن هشام بن سعد عن سعيد المقبري عن أبي هريرة عن النبي صلى الله عليه وسلم نحو حديث أبي عامر عن هشام بن سعد انتهى كلامه . وحديث أبي هريرة أخرجه ابن حبان أيضا . ‏

‏وفي مسند أبي داود الطيالسي وشعب الإيمان عن ابن عباس أن النبي صلى الله عليه وسلم قال” لا تفخروا بآبائكم الذين ماتوا في الجاهلية فوالذي نفسي بيده لما يدحرج الجعل بأنفه خير من آبائكم الذين ماتوا في الجاهلية “

وروى البزار في مسنده عن حذيفة قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ” كلكم بنو آدم وآدم من تراب لينتهين قوم يفخرون بآبائهم أو ليكونن أهون على الله من الجعلان ” انتهى . ‏

‏وقوله في حديث الترمذي ” يدهده ” قال السيوطي في الدر النثير تلخيص نهاية ابن الأثير : قد دهديت الحجر ودهدهته فتدهده دحرجته فتدحرج ولما يدهده الجعل أي يدحرجه من السرجين انتهى . ‏

‏قال القاري : شبه المفتخرين بآبائهم الذين ماتوا في الجاهلية بالجعلان , وآباءهم المفتخر بهم بالعذرة , ونفس افتخارهم بهم بالدفع والدهدهة بالأنف والمعنى أن أحد الأمرين واقع البتة إما الانتهاء عن الافتخار أو كونهم أذل عند الله تعالى من الجعلان الموصوفة انتهى . ‏

 

والآن دعونا نقول لمحمد “أعضض أير أبيك “ وأنت تشبه “الجعل الذي يدهده الخراء بأنفه “

نحن لانشتم يامسلمين بل نطبق ماقاله محمد

لأنه أفتخر بأبيه وجده اللدين هم فحم في جهنم فهم من الجاهلية !

لنقرأ معاً لكي لاتقولوا أننا نفتري على حمادة ونشتمه بدون أن يطلب مننا هدا :

أنا محمد بن عبد الله بن عبد المطلب ، إن الله تعالى خلق الخلق فجعلني في خيرهم ، ثم جعلهم فرقتين ، فجعلني في خيرهم فرقة ، ثم جعلهم قبائل ، فجعلني في خيرهم قبيلة ، ثم جعلهم بيوتا ، فجعلني في خيرهم بيتا ، فأنا خيركم بيتا ، وأنا خيركم نفسا

الراوي: المطلب بن أبي وداعة السهمي

خلاصة الدرجة: صحيح

المحدث: الألباني

المصدر: صحيح الجامع

الصفحة أو الرقم: 1472حديث آخر :

ورد في زاد المعاد – فصل غزوة حنينقال ابن إسحاق : فحدثني عاصم بن عمر بن قتادة ، عن عبد الرحمن بن جابر ، عن أبيه جابر بن عبد الله ، قال لما استقبلنا وادي حنين ، انحدرنا في واد من أودية تهامة أجوف حطوط إنما ننحدر فيه انحدارا . قال وفي عماية الصبح وكان القوم سبقونا إلى الوادي ، فكمنوا لنا في شعابه وأحنائه ومضايقه قد أجمعوا ، وتهيئوا ، وأعدوا فوالله ما راعنا – ونحن منحطون – إلا الكتائب قد شدوا علينا شدة رجل واحد وانشمر الناس راجعين لا يلوي أحد منهم على أحد ، وانحاز رسول الله صلى الله عليه وسلم ذات اليمين ثم قال إلى أين أيها الناس ؟ هلم إلي أنا رسول الله أنا محمد بن عبد الله

وبقي مع رسول الله صلى الله عليه وسلم نفر من المهاجرين والأنصار وأهل بيته وفيمن ثبت معه من المهاجرين أبو بكر وعمر ، ومن أهل بيته علي والعباس وأبو سفيان بن الحارث وابنه والفضل بن العباس ، وربيعة بن الحارث ، وأسامة بن زيد ، وأيمن ابن أم أيمن ، وقتل يومئذ .قال فيذهب الرجل ليثني بعيره فلا يقدر على ذلك فيأخذ درعه فيقذفها في عنقه ويأخذ سيفه وقوسه وترسه ويقتحم عن بعيره ويخلي سبيله ويؤم الصوت حتى ينتهي إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم حتى إذا اجتمع إليه منهم مائة استقبلوا الناس فاقتتلوا فكانت الدعوة أول ما كانت يا للأنصار ثم خلصت آخرا : يا للخزرج وكانوا صبرا عند الحرب فأشرف رسول الله صلى الله عليه وسلم في ركائبه فنظر إلى مجتلد القوم وهم يجتلدون فقال الآن حمي الوطيس وزاد غيره .

أنا النبي لا كذبأنا ابن عبد المطلب

 

 

http://sirah.al-islam.com/SearchDisp…&f=zad3093.htm

 

 

هدا أفتخار علني

والآن بأعلى صوت يامسلم قُل “اعضَضْ بأَيْرِ أَبيك، ولا تَكْنُوا عن الأَيْرِ بالْهَنِ

وأنت تشبه “الجعل الذي يدهده الخراء بأنفه “

هل بعد هدا سيأتينا مسلم ليقول لنا أنتم تشتمون ؟!

نحن نريد تطبيق تعاليم “أقدر الخلق “

ولن يفوتنا كلام الجهال أبداً ..

فسيأتي مسلم ليقول لنا أن والد محمد وجده ليسوا مشركين بل هم مسلمين أو حنفيين!!

ولكي نختصر عليه الطريق نقول له :

لا جد محمد ولا أبوه كانوا من المسلمين ولا حنفيين

فقد جاء مختصر السيرةعبد المطلب جد رسول الله

قال ابن إسحاق : وكان عبد المطلب من سادات قريش ، محافظا على العهود . متخلقا بمكارم الأخلاق . يحب المساكين ويقوم في خدمة الحجيج ويطعم في الأزمات . ويقمع الظالمين . وكان يطعم حتى الوحوش والطير في رءوس الجبال . وكان له أولاد أكبرهم الحارث . توفي في حياة أبيه . وأسلم من أولاد الحارث عبيدة . قتل ببدر وربيعة ، وأبو سفيان وعبد الله .

ومنهم الزبير بن عبد المطلب شقيق عبد الله . وكان رئيس بني هاشم وبني المطلب في حرب الفجار . شريفا شاعرا . ولم يدرك الإسلام . واسم من أولاده عبد الله . واستشهد بأجنادين . وضباعة ومجل وصفية وعاتكة .

وأسلم منهم حمزة بن عبد المطلب ، والعباس

http://sirah.al-islam.com/Display.asp?f=msr10026

اين اسلام عبد المطلب ؟؟ كان كريماً .. خلوقاً عادلاً .. اميناً ..وهي صفات يتحلى بها الكثيرين .. مؤمنين وملحدين على السواء ..

ومع كل صفاته تلك .. لكنه لم يكن مسلماً ! .. ولا حنيفاً !

اذا كانت كتبهم المعتمدة تكتفي بذكر الذين اسلموا من اولاده وهم اثنين فقط حمزة والعباس ..

الا يعني بان اباهم لم يسلم ومات على الجاهلية اذ لم ينطقوا كلمة عن اسلامه ؟!

واليكم حدثة موت ابي طالب عم محمد والذي اصر ان لا يسلم ويبقى على ملة ابيه عبد المطلب !!

والدليل اسوقه من كتب الشيخين :

وسابدأ من البخاري :

صحيح البخاري – قصة أبي طالب – المناقب

‏ ‏حدثنا ‏ ‏محمود ‏ ‏حدثنا ‏‏ عبد الرزاق ‏ ‏أخبرنا ‏ ‏معمر ‏ ‏عن ‏ ‏الزهري ‏ ‏عن ‏ ‏ابن المسيب ‏ ‏عن ‏ ‏أبيه ‏

‏أن ‏ ‏أبا طالب ‏ ‏لما حضرته الوفاة دخل عليه النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏وعنده ‏ ‏أبو جهل ‏ ‏فقال ‏ ‏أي عم قل لا إله إلا الله كلمة أحاج لك بها عند الله فقال ‏ ‏أبو جهل ‏‏ وعبد الله بن أبي أمية ‏ ‏يا ‏ ‏أبا طالب ‏ ‏ترغب عن ملة ‏‏ عبد المطلب ‏ ‏فلم يزالا يكلمانه حتى قال آخر شيء كلمهم به على ملة ‏‏ عبد المطلب ‏ ‏فقال النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏لأستغفرن لك ما لم أنه عنه فنزلت ‏

‏ما كان للنبي والذين آمنوا أن يستغفروا للمشركين ولو كانوا أولي قربى من بعد ما تبين لهم أنهم أصحاب الجحيم ‏ ‏ونزلت ‏

‏إنك لا تهدي من أحببت ‏

 

http://hadith.al-islam.com/Display/D…num=3595&doc=0

نرى ان اخر شيء قاله ابي طالب عن دينه بانه على دين عبد المطلب وليس على دين محمد الذي دعاه الى الاسلام .. فاين اسلام عبد المطلب وحنيفيته !!وقد نزلت الاية في القران تصف اولي قربة محمد بالمشركين واصحاب الجحيم !!

واما من صحيح مسلم :

 

صحيح مسلم – الدليل على صحة إسلام من حضره الموت – الإيمان

‏ ‏و حدثني ‏ ‏حرملة بن يحيى التجيبي ‏ ‏أخبرنا ‏‏ عبد الله بن وهب ‏ ‏قال أخبرني ‏ ‏يونس ‏ ‏عن ‏ ‏ابن شهاب ‏ ‏قال أخبرني ‏ ‏سعيد بن المسيب ‏ ‏عن ‏ ‏أبيه ‏ ‏قال ‏

‏لما حضرت ‏ ‏أبا طالب ‏ ‏الوفاة جاءه رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏فوجد عنده ‏ ‏أبا جهل ‏‏ وعبد الله بن أبي أمية بن المغيرة ‏ ‏فقال رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏يا عم ‏ ‏قل لا إله إلا الله كلمة أشهد لك بها عند الله فقال ‏ ‏أبو جهل ‏‏ وعبد الله بن أبي أمية ‏ ‏يا ‏ ‏أبا طالب ‏ ‏أترغب عن ملة ‏‏ عبد المطلب ‏ ‏فلم يزل رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏يعرضها ‏ ‏عليه ويعيد له تلك المقالة حتى قال ‏ ‏أبو طالب ‏ ‏آخر ما كلمهم هو على ملة ‏‏ عبد المطلب ‏ ‏وأبى أن يقول لا إله إلا الله فقال رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏أما والله لأستغفرن لك ما لم أنه عنك فأنزل الله عز وجل ‏

‏ما كان للنبي والذين آمنوا أن يستغفروا للمشركين ولو كانوا أولي قربى من بعد ما تبين لهم أنهم أصحاب الجحيم ‏

‏وأنزل الله تعالى في ‏ ‏أبي طالب ‏ ‏فقال لرسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏

‏إنك لا تهدي من أحببت ولكن الله يهدي من يشاء وهو أعلم بالمهتدين ‏http://hadith.al-islam.com/Display/D…?hnum=35&doc=1

فابي طالب مات غير مهدي .. وابى ان يقول لا اله الا الله !!ومات على ملة عبد المطلب فكان من المشركين اصحاب الجحيم ..!!

يعني عبد المطلب لم يكن مسلماً ولا حنيفاً !!

وثبت ومن كتب المسلمين المعتمدة جاهلية عبد المطلب وابناءه جميعاً بما فيهم عبد الله ابو محمد وعمه ابي طالب الذي تكفل به ..

ما عدا حمزة والعباس ..!!!فكيف جاز لمحمد ان يفتخر بابيه وجده اللذان كانا من عرب الجاهلية واصحاب الجحيم ؟؟؟!!!

بينما من يفعل ذلك من اتباعه يشبهه بحشرة الخنفساء التي تدفع ” الخراء ” بانفها ؟؟!!!

والآن ننتقل ألى ” آمنة الزانية “

لسنى نحن نقول هدا !!!

لالالالا

بل محمد أيضاً

لنقرأ:

 

 

 

{ يا ايها الذين امنوا انما المشركون نجس }

( التوبة :28)

{ الزَّانِي لَا يَنْكِحُ إِلَّا زَانِيَةً أَوْ مُشْرِكَةً وَالزَّانِيَةُ لَا يَنْكِحُهَا إِلَّا زَانٍ أَوْ مُشْرِكٌ وَحُرِّمَ ذَلِكَ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ }

(سورة النور : 3 )

فآمنة بنت وهب كانت مشركة وثنية عابدة اصنام ..

والمشركون نجس ..!!!!

والزاني لا ينكح الا مشركة او زانية …!

وبما ان آمنة كانت مشركة فهي منكوحة من زاني مشرك ..!!!

زناة !!

انجاس !!

كفار !!

من اهل الجحيم ….؟؟؟؟؟؟؟!!!!

اذن مصير وقيمة أم محمد لهو اشد واحط واسفل من مصير الزانية وقيمتها في محمد !

الى اللقاء مع حلقات أخرى

الرب معنا .

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

 
%d مدونون معجبون بهذه: