يدخل الجنة وأن زنى أم لايدخلها لأنه زنى ؟!
Posted by الرب معنا في 11/07/2010
يدخل الجنة وأن زنى أم لايدخلها لأنه زنى ؟!
سلام رب المجد مع الجميع
أخوتي الأحباء الإسلام مبني على تناقض عجيب !
فهدا التناقض يجعلنا نقول أي واحد منهم الكادب ؟
محمد أم ألهه ؟!
منسوخ أم مش منسوخ؟
مكية ام لا ؟
سارية المفعول أم خلص زمانها ؟!
ندخل بالموضوع وهو ” يدخل الجنة وأن زنى أم لايدخلها لأنه زنى ؟!”
فقد جاء في سورة الفرقان 68وَالَّذِينَ لا يَدْعُونَ مَعَ اللَّهِ إِلَهًا آخَرَ وَلا يَقْتُلُونَ النَّفْسَ الَّتِي حَرَّمَ اللَّهُ إِلا بِالْحَقِّ وَلا يَزْنُونَ وَمَنْ يَفْعَلْ ذَلِكَ يَلْقَ أَثَامًا * يُضَاعَفْ لَهُ الْعَذَابُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ وَيَخْلُدْ فِيهِ مُهَانًا.
نفهم من الآية أن اللدي يشرك أله مع الله ويزني لايدخل الجنة أبداً بل يخلد فيها مُهاناً !
جميل خالص
نوثق الآية ببعض الأحاديث لعمنا البخاري
لنقرأ:
حدثنا مسدد: حدثنا يحيى، عن سفيان قال: حدثني منصور وسليمان، عن أبي وائل، عن أبي ميسرة، عن عبد الله قال: وحدثني واصل، عن أبي وائل، عن عبد الله رضي الله عنه قال:
سألت، أو سئل رسول الله صلى الله عليه وسلم: أي الذنب عند الله أكبر؟ قال: (أن تجعل لله ندا وهو خلقك) “والذين لا يدعون مع الله إلها آخر ولا يقتلون النفس التي حرم الله إلا بالحق ولا يزنون“
والآن هل هي مكية أم لا ؟
هل هي منسوخة أم لا ؟
لنقرأ :
4484 4486 – حدثنا إبراهيم بن موسى: أخبرنا هشام بن يوسف: أن ابن جريج أخبرهم قال: أخبرني القاسم بن أبي بزة:
أنه سأل سعيد بن جبير: هل لمن قتل مؤمنا متعمدا من توبة؟ فقرأت عليه: “ولا يقتلون النفس التي حرم الله إلا بالحق” فقال سعيد: قرأتها على ابن عباس كما قرأتها علي، فقال: هذه مكية، نسختها آية مدنية، التي في سورة النساء
كالعادة أختلاف وتناقض لنقرأ :
(4485) اختلف أهل الكوفة في قتل المؤمن، فرحلت فيه إلى ابن عباس، فقال: نزلت في آخر ما نزل، ولم ينسخها شيء
وهنا أيضاً تناقض مع سرقات محمدية
لان هدا الحديث يرينا أنها كانت على زمن الجاهلية !
لنقرأ :
(4486) سألت ابن عباس رضي الله عنهما، عن قوله تعالى: “فجزاؤه جهنم” قال: لا توبة له وعن قوله جل ذكره: “لا يدعون مع الله إلها آخر” قال: كانت هذه في الجاهلية
هو في أيه ياجماعة ؟!
حد فهم شيء من هالتخبيص ؟!
ونزيدكم من التناقض بيتاً :
محمد يقول حتى لو زنى يدخل الجنة ويناقض قول الهه !!
لنقرأ :
116410 – خرجت ليلة من الليالي ، فإذا رسول الله صلى الله عليه وسلم يمشي وحده ، وليس معه إنسان ، قال : فظننت أنه يكره أن يمشي معه أحد ، قال : فجعلت أمشي في ظل القمر ، فالتفت فرآني ، فقال : ( من هذا ) . قلت : أبو ذر ، جعلني الله فداءك ، قال : ( يا أبا ذر تعال ) . قال : فمشيت معه ساعة ، فقال : ( إن المكثرين هم المقلون يوم القيامة ، إلا من أعطاه الله خيرا ، فنفح فيه يمينه وشماله وبين يديه ووراءه ، وعمل فيه خيرا ) . قال : فمشيت معه ساعة ، فقال لي : ( اجلس ها هنا ) . قال : فأجلسني في قاع حوله حجارة ، فقال لي : ( اجلس ها هنا حتى أرجع إليك ) . قال : فانطلق في الحرة حتى لا أراه ، فلبث عني فأطال اللبث ، ثم إني سمعته وهو مقبل وهو يقول : ( وإن سرق ، وإن زنى ) . قال : فلما جاء لم أصبر حتى قلت : يا نبي الله جعلني الله فداءك ، من تكلم في جانب الحرة ، ما سمعت أحدا يرجع إليك شيئا ؟ قال : ( ذلك جبريل عليه السلام ، عرض لي في جانب الحرة ، قال : بشر أمتك أنه من مات لا يشرك بالله شيئا دخل الجنة ، قلت : يا جبريل ، وإن سرق ، وإن زنى ؟ قال : نعم ) . قال : قلت : وإن سرق ، وإن زنى ؟ قال : ( نعم ، وإن شرب الخمر ) .
الراوي: أبو ذر الغفاري – خلاصة الدرجة: صحيح – المحدث: البخاري – المصدر: الجامع الصحيح – الصفحة أو الرقم: 6443
هل نصدق ألهكم اللدي قال اللدي يزنون لايدخلون الجنة أم نصدق محمد اللدي قال حتى لو زنى يدخل الجنة المهم أنه لايشرك إله مع الله ؟!!
أم هي منسوخة أم مكية أم سارية المفعول ؟!
أدعكم الآن لكي تنطحوا رأوسكم بالحيط من كتر التخبيص من حمادة والهه وأتباعه
سلام الرب اترك لكم
الرب معنا .
This entry was posted on 11/07/2010 في 3:08 مساءً and is filed under فضح محمد.
You can follow any responses to this entry through the RSS 2.0 feed.
You can leave a response, أو trackback from your own site.
ميشيل said
ممتاز
الاسلام متناقض في كل شيء
الرب يباركك ويفتح اعين المسلمين